3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةأخبار محلية

وزير البيئة للجنة الشعبية : سيتم تخصيص 14 وظيفة لمراقبين لمراقبة حرائق النفايات

. وزير البيئة زئيف الكين، أمام أعضاء اللجنة، خطة وزارته للحد من حرق النفايات، والتي تتضمن تجنيد 14 مراقبا (مفتشا) لبدء مزاولتهم عملهم ابتداء من أيلول / سبتمبر القادم، والذين سينضمون الى الشرطة الخضراء، وتعدادها اليوم 28 مراقبا.

اللجنة الشعبية والكين

لمراسلنا – صائب ناطور

في إجتماعه بمكتبه مع اللجنة الشعبية “مواطنون من أجل هواء نقي”  عرض وزير البيئة زئيف الكين، أمام أعضاء اللجنة، خطة وزارته للحد من حرق النفايات، والتي تتضمن تجنيد 14 مراقبا (مفتشا) لبدء مزاولتهم عملهم إبتداء من ايلول / سبتمبر القادم، والذين سينضمون الى الشرطة الخضراء، وتعدادها اليوم 28 مراقبا.

في الإجتماع، تطرق أعضاء اللجنة الى طلباتهم السابقة والمتكررة من الوزير الكين والتي تتلخص بالمطالبة بتخصيص جلسة حكومية لبحث الموضوع وزيادة تعاون الوزارات المختفلة ذات الصلة، وفي معرض رده قال الوزير انه ووزارته يتخذون الإجراءات اللازمة أمام باقي الوزارات المختصة للحد من الظاهرة.

وشدد مدير عام الوزارة يسرائيل دنتسيجر على اهمية التعاون مع المواطنين والأهمية التي توليها الوزارة لشكاوي المواطنين وإصرار الوزارة وإلتزامها بمعالجة الموضوع.

وقد جاءنا من اللجنة الشعبية: نشكر وزير البئية وطاقم وزارته على التزامهم بمعالجة الموضوع ونرقب رؤية نتائج على الأرض بالأشهر القريبة، وسنستمر بالضغط على باقي الوزارات لتقوم بواجبها حول الموضوع ونطالب المواطنين بتقديم الشكاوي حول أضرار البيئة والروائح وإرسالها عبر التطبيق في الهواتف النقالة حتى نعود لإستنشاق هواء نقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى