أخبار رياضية

هاينكس يصدم ريال مدريد مجدداً قبل مواجهة إشبيلية

أكد مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني يوب هاينكس مرة أخرى أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لا يملك أي فرصة للانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وجاء حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إشبيلية الإسباني على ملعب الأخير والمقامة مساء الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفاندوفسكي

يوب هاينكس سئل خلال المؤتمر الصحفي عن رحيل روبرت ليفاندوفسكي، مجيباً “ليس هنالك أي فرصة لانتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد”.

وأشار المدرب المخضرم في حديثه إلى بقاء النجم الكولومبي خاميس رودريجيز المعار من ريال مدريد حتى عام 2019 “إنه سعيد هنا ومن المنطقي أن يبقى حتى يحدد بايرن ميونخ موعد شراءه”.

وتطرق المدرب الألماني إلى قضية تجديد عقدي النجمين الهولندي آرين روبن والفرنسي فرانك ريبيري الذان حققا نجاحات كبيرة مع بايرن ميونخ في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر منذ عدة أعوام.

وعلق “لدي رأي خاص بهذه القضية، لكني سأحتفظ بذلك، لقد أعطيت النادي توصيتي لكن الإدارة تعرف ما يجب عليها فعله، وسوف تقرر في الوقت المناسب”.
وأكد هاينكس في حديثه على جاهزية الثنائي التشيلي أرتورو فيدال والإسباني خوان بيرنارت لمباراة إشبيلية بعد غيابهما عن مباراة بوروسيا دورتموند بسبب الإصابة.

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى