أخبار رياضية

ميسي يُنقذ برشلونة من كمين إشبيلية في الدوري الإسباني

نجا برشلونة من الهزيمة الأولى هذا الموسم بعدما تعادل مع إشبيلية بنتيجة 2/2 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، مساء اليوم السبت ، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني .

DZp2JhNXkAE12df

وشهدت المباراة جلوس ليونيل ميسي على دكة البدلاء ، بعد معاناته من الإصابة في الفترة السابقة ، ولعب بدلا منه عثمان ديمبيلي في الخط الهجومي .

ودخل الفريق الأندلسي المباراة بضغط شرس على عناصر برشلونة عجز بسببه لاعبوه في فرض أسلوب لعبهم المعهود ، حيث بدت التعليمات الصارمةمن مونتيلا للاعبين بعد ترك المجال للضيوف لتمرير الكرة بحرية .

ومع الدقيقة 37 نجح فاسكويز في افتتاح نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول لإشبيلية بعدما حول عرضية سكوديرو داخل الشباك بسهولة وسط غياب تام للرقابة من لاعبي برشلونة ، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف .

في الشوط الثاني ، واصل الأندلسيون سيطرتهم على اللقاء واستطاع موريل مضاعفة النتيجة في الدقيقة 50 حيث استغل تصدى تير شتيجن لتسديدة كوريا ليكملها بأخرى داخل المرمى ليتأخر البلوجرانا بهدفين نظيفين .

وأقحم إرنستو فالفيردي نجمه الأول ، ليونيل ميسي ، في الدقيقة 59 بدلا من عثمان ديمبيلي ليصبح النادي الكتالوني قادرا على الوصول لمرمى إشبيلية .

ومع الدقيقة 88 استطاع لويس سواريز تقليص الفارق بإحراز الهدف الأول ، ثم تكفل ليونيل ميسي بقتل المباراة على إشبيلية ليسجل هدف التعادل بعدها بدقيقة واحدة ليقتنص نقطة في الدقائق الأخيرة .

وارتفع رصيد برشلونة إلى 76 نقطة في المركز الأول ، بينما ارتفع رصيد إشبيلية إلى النقطة 46 في المركز السادس ، في انتظار استكمال باقي مباريات هذه الجولة .

DZpb7BSW4AIZlsM

DZphj4QVMAAas4i

DZpkHcCWAAAVIhO

DZpTc0qWkAYzWFe

DZpW1R0X4AYyU4_

DZpWw0TX0AEJDGa

DZpX9LvXkAA18wy

DZqKzA5X0AIRKSk

DZqKzA6WkAAQBza

DZqKzB6XcAElF0Y

DZqKzBYXcAAnU1t

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *