أخبار رياضية

كروس: لا يمكنك شراء لقب دوري الأبطال !

ظهر توني كروس نجم الوسط الألماني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني أمام وسائل الإعلام قبل موقعة بايرن ميونخ الألماني  الأربعاء لحساب ذهاب نصف نهائيدوري أبطال أوروبا.


Dbj8FY7XUAICJHK

وكان عملاق العاصمة الإسبانية قد بلغ هذا الدور عقب إقصاء يوفنتوس الإيطالي بصعوبة بالغة، إثر التفوق على البيانكونيري في عقر داره بنتيجة كبيرة، ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل الخسارة في ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة هدف مقابل 3 أهداف.

وتأهل الميرينجي بشكل دراماتيكي بعد ركلة الجزاء المتأخرة التي أثارت جدلًا واسعًا لمصلحة لوكاس فاسكيز جناح الفريق الملكي ضد المدافع المغربي مهدي بن عطية، وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الانتصار وصعود اللوس بلانكوس إلى نصف النهائي من خلالها.

أما فريق المدرب يوب هاينكس فعبر إلى نصف النهائي من بوابة إشبيلية الإسباني عقب التغلب عليه في رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ثم التعادل سلبيًا في أليانز أرينا في لقاء العودة.

الدولي الألماني تحدث عن توقعه لشكل الفريق البافاري في موقعة الغد قائلًا “أتوقع فريقًا قويًا، إنها مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، البايرن في حالة جيدة ولا يوجد أكثر من ذلك لأقوله، لقد فازوا بالدوري مبكرًا أكثر مقارنة بالمواسم القليلة الأخيرة. لقد سقطوا الموسم الماضي في الدور ربع النهائي ويريدون بلوغ النهائي هذا العام”.

وعن الفارق بين نسخة البايرن الموسم الماضي وهذا الموسم، قال “أعتقد أنهم في حالة جيدة أكثر، افتقدوا إلى لاعبين مهمين مثل ليفاندوفسكي. لدي شعور أنهم في حالة جيدة وأنهم مع هاينكس يلعبون أكثر كفريق واحد. هناك أجواء إيجابية ونحن هنا لنمحو هذه الأجواء الإيجابية !”.

وحول ما يمتلكه ريال مدريد والبايرن ليكونان دائمًا في المنافسة، قال “لا يمكنك شراء لقب دوري الأبطال لأنه إن كان ذلك يحدث، لما كنا فزنا باللقب، فنحن لا نصرف الكثير من الأموال”.

Dbj9G9KW4AAx8zO

Dbj-EL6XUAEUmN3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى