أخبار رياضية

كافاني يخطف نقطة التعادل لسان جيرمان أمام جانجون

هرب باريس سان جيرمان من السقوط أمام ضيفه جانجون بالتعادل معه بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على أرضية ملعب “بارك دي برانس” ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


Db8iMCpXkAAbqQe

وكان باريس سان جيرمان متأخراً في المباراة بهدفين دون مقابل ، قبل أن يسجل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وافتتح لودوفيك بلاس التسجيل لجانجون في الدقيقة الخامسة والأربعين ، قبل أن يضيف زميله جيمي برياند الهدف الثاني في الدقيقة السابعة الستين.

وتمكن إدينسون كافاني من تعديل النتيجة بهدفٍ أول من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والسبعين وهدف أخر في الدقيقة الثالثة والثمانين.

ولم تؤثر النتيجة على تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي والذي توج به مسبقاً، لكن رصيده من النقاط ارتفع إلى النقطة الحادية والتسعين وبفارق تسعة عشر نقطة عن ملاحقه ليون قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وفي نفس الوقت عزز إدينسون كافاني صدارته لقائمة هدافي الدوري الفرنسي بـ25 هدفاً ،وبفارق سبعة أهداف عن ليونيل ميسي هداف الدوريات الأوروبية وجائزة الحذاء الذهبي.

وبالنسبة لجانجون فإنه رفع رصيده إلى النقطة 46 في المركز الحادي عشر، وبفارق الأهداف عن مونبليه الثامن.

Db-dBcSXcAA1tq9

Db-g_DZWkAAq8AX

Db-MLwCW4AEEity

Db-nU7dW4AAUwk-

Db-Txg8XcAADL6V

DbzM0kgXUAA2gJD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *