أخبار رياضية

سيميوني لا يفكر في تدريب أرسنال أو تشيلسي

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رفض المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، فكرة تولى قيادة واحد من الفريقين تشيلسي أو أرسنال الإنجليزيين، في الموسم المقبل.

Dbi4ATzWsAMlNAs
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى تفاوض ناديي أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين، مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ليحل محل أحد المدربان الذان على مقربة من الرحيل.

وأعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال رحيله عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

في المقابل قرر أنطونيو كونتي مغادرة نادي تشيلسي قبل عام على انتهاء عقده ، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة مع مجلس إدارة تشيلسي لعدم منحه صلاحيات كاملة لاجراء التعاقدات، وبالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، والابتعاد المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الأرجنتيني دييجو سيميوني ليس مهتماً بتدريب أرسنال أو تشيلسي، وذلك لأنه يريد الاستمرار لأطول فترة ممكن مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني.

DbqpM8nUQAA8wAM

DbqVLXuVAAEIhVm

DbrmGziXUAAijjn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى