أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

د. أحمد الطيبي: بالنجاح دكتور سامر!

النائب د. أحمد الطيبي، عرب عن إعتزازه وفخره، بما وصل اليه الدكتور سامر حاج يحيى، المرشح لتولي منصب رئيس ادارة بنك ليئومي.د. احمد الطيبي

كتب النائب د. أحمد الطيبي، على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، منشروا عنونه بـ “فخر وإعتزاز” يشيد بالدكتور سامر حاج يحيى، في أعقاب ترشيح الأخير لتولي منصب رئيس ادارة بنك ليئومي، في العام المقبل.

وجاء في منشور الطيبي ما يلي:

صحيفة جلوبس في تقرير خاص تقول ان الصديق الدكتور سامر حاج يحيى مرشح لتولي منصب رئيس ادارة بنك ليئومي.

أوضح بأن د. سامر عدا عن كونه عضو مجلس ادارة البنك فهو رئيس لجنة الرقابه في مستشفى هداسا وعضو ادارة مجلس التعليم العالي .

ونوه الطيبي بأن د. حاج يحيى، واول عربي يدخل مجلس ادارة بنك اسرائيل وهو يحمل لقب دكتوراة من جامعة MIT المرموقة عالميًا.

وأضاف:” سامر هو شقيق الصديق البروفيسور سليم حاج يحيى جراح القلب المعروف ومدير عام مستشفى النجاح وشقيق المحامي الناجح راني حاج يحيى . هذا هو نموذج للشباب العصامي الذي يقتحم كل الابواب رغم كل العقبات.

وأعرب الطيبي عن إعتزازه بهذه العائلة الطيباوية المشرفة،  التي أنجبت هذين النموذجين،  وتحية لوالدتهم ام سليم والوالد ابو سليم امد الله في عمرهما وللعائلة جميعًا . بالنجاح دكتور سامر .

الدكتور سامر حاج يحيى

‫10 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير للدكتور سامر
    مثل هذه الشخصيات نحتاجها للوصول بالطيبه الى اعلى وارفع المناصب
    قدما والى الامام ابن العم

  2. الحق يقال :
    تولي أي منصب يتعلق بالبنوك الربيوية محرم شرعا والمال المكتسب من وراء ذلك مال حرام .. فكيف إذا وصل الأمر إلى أن يكون المسلم يدير تلك البنوك الخبيثة ؟!

      1. المسلم الصادق هو الذي ينبه أخاه المسلم أن يقع في الحرام .. أنتم تطبلون له وتزمرون وهو مقبل على باب من أبواب الكبائر المهلكة !!! لو كنتم تريدون له الخير بذلتهم له النصيحة في الدين .. هذا المنصب تداوله مُحرّم بإجماع الأمة قاطبة !!! فبدلا من أن تدافع عن الباطل راجع نفسك وكلامك الذي لا يمت للدين والنصيحة بصلة ..
        نصيحتي للأخ سامر أن يتنازل عن هذا المنصب لله والدار الآخرة والله سيعوضه خيرا .. فأبواب الحلال كثيرة وأبواب الحرام قليلة .. ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .. ولا تلتفت للمصفقين فإنهم لن يغنوا عنك شيئا لا في الدنيا ولا في الآخرة .. وسل الله التوفيق إلى الرزق الحلال الطيب وأن يصرف عنك الحرام وطرقه .. والله الموفق

  3. كل الاحترام والتقدير للدكتور سامر
    مثل هذه الشخصيات نحتاجها للوصول بالطيبه الى اعلى وارفع المناصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى