3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الجبهة والحزب الشيوعي وشبيبته يوزعون الورد على العمال

كوادر وقيادة الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية والجبهة الديمقراطية،  يقدمون عشية عيد العمال العالمي،  التهنئة والورد للعمال الفلسطينيين على حاجز قلقيلية، آلاف من العمال الفلسطينيين يخرجون يومياً بحثاً عن لقمة العيش في ظل الاحتلال البغيض.

عكفت كوادر وقيادة الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية والجبهة الديمقراطية، في صباح ليوم الإثنين الباكر، وعشية عيد العمال العالمي، على تقديم التهنئة والورد للعمال الفلسطينيين على حاجز قلقيلية، آلاف من العمال الفلسطينيين يخرجون يومياً بحثاً عن لقمة العيش في ظل الاحتلال البغيض.

وشارك في التوزيع رئيس مجلس عمال لواء المثلث الجنوبي النقابي جميل إبو راس، ورئيسة نعمات لواء المثلث الجنوبي ، ورئيس كتلة الجبهة القطرية رئيسة نعمات في لواء المثلث الجنوبي النقابية ميسم جلجولي، النائب المحامي ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة، النائب عيدا توما سليمان، سكرتير الجبهة في الطيبة د. حسام عازم، النائب يوسف جبارين، رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت دخيل حامد، سكرتير عام الشبيبة عرفات بدارنة، ونائب رئيس بلدية الطيرة، سامح عراقي، والسكرتير العام الحزب الشيوعي عادل عامر، وعدد من الكوادر .

وأشار كواد الحزب الشيوعي والحبهة إلى أن المعاناة اليومية للعمال تكمن بالوقوف ساعات طويلة على حواجز الاحتلال من اجل الخروج للعمل واستغلالهم في أماكن العمل دون حقوق اساسية ورواتب منخفضة جداً بالمقارنة مع العامل الاسرائيلي .

وقالوا إننا نؤكد دائماً ان كنس الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس بجانب دولة اسرائيل، هو الطريق الوحيد لتحسين ظروف العمال والعاملات الفلسطينين وتحررهم من وضعهم المأساوي والاستغلال من قبل الاحتلال .

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

tn1 (27)

تعليق واحد

  1. الاتحاد السوفييتي مهد الشيوعية قد قضى نحبه وما زلتم تعيشون بالاوهام وبالذات بعدما تماسستم وفقدتم القيادات الثائرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى