أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الأردن تسمح بدخول طائرة تصوير مسيّرة إسرائيلية للبحث عن أيمن جابر

السلطات الأردنية، توافق على دخول حدودها، طائرة تصوير مسيّرة إسرائيلية، للبحث عن أيمن محمود جابر (47 عاما) من مدينة الطيبة، الذي إختفت أثاره، ليل الجمعة، بعدما جرفت مياه الفيضانات، شاحنته، بينما كان يزاول عمله في جنوب البلاد قرب البحر الميت.

ايمن جابر
ايمن جابر

أعلنت سلطة الإطفاء والإنقاذ، مساء اليوم، بأن السلطات الأردنية، وافقت على دخول حدودها، طائرة تصوير مسيّرة إسرائيلية، للبحث عن أيمن محمود جابر (47 عاما) من مدينة الطيبة، الذي إختفت أثاره، ليل الجمعة، بعدما جرفت مياه الفيضانات، شاحنته، بينما كان يزاول عمله في جنوب البلاد قرب البحر الميت.

وتجري فرق الإنقاذ ووحداتها الخاصة، والشرطة الإسرائيلية، منذ فجر الجمعة، عمليات بحث وتمشيط، وراء أيمن جابر، وحتى الأن لم تعثر عليه.

وخرج اليوم العشرات من أبناء مدينة الطيبة، رجالا وشبابا، بدعوة من مجموعة “شباب التسامح” للبحث عن إبن مدينتهم جابر، وهبة ووقوفا إلى جانب أشقاءه المتواجدين جنوب البلاد.

وتتواصل عمليات التمشيط يوميا، بدءا من ساعات الصباح الباكر، وتنتهي مساءً، بيد لم تسفر عن طرف خيط أو دلائل ، تكشف عن مكان جابر، ذلك في ظل رحابة المنطقة، والسيول التي ما زالت تغرق المنطقة، والتي تتجدد بين حين وحين، ناهيك عن ان منطقة التمشيط، منطقة عسكرية مغلقة، ومزروعة بالألغام، ما يشكل عائقا في مجريات عمليات البحث والتنقيب.

وتعيش مدينة الطيبة بشكل عام حالة من الألم والترقب، لمساع أي خبر عن أبنها المفقود منذ أيام، وعائلته بشكل خاص، التي تتضرع إلى الله عز وجل بأن يعود أيمن سالما إلى أحضنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى