أخبار رياضية

أتلتيكو مدريد يتلقى ضربة قبل مواجهة آرسنال بالدوري الأوروبي

سيغيب خوانفران توريس لاعب أتلتيكو مدريد عن ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل أمام آرسنال الإنجليزي بسبب إصابته في أوتار ركبته اليسرى التي تعرض لها في مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني يوم الأحد.


CfN9MO7UEAABpQU

ورغم أن الجهاز الطبي لم يحدد مدة تعافي خوانفران ولا درجة إصابته وتأكيده فقط أنهم سيواصلون متابعة حالته ، إلا أن مثل هذا النوع من الإصابات يتطلب عشرة أيام على الأقل لتخطيه ، مما يعني أنه لن يخوض مباراة الذهاب في إنجلترا ولا لقاء الدوري التالي أمام ألافيس.

يذكر أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني اضطر لاستبدال خوانفران أمس الأحد في الدقيقه 65 من المباراة أمام بتييس ، لينضم بذلك إلى زميله البرازيلي فيليبي لويس الذي يعاني كسر في شظية الساق والشكوم حول مشاركة المهاجم دييجو كوستا بسبب مشكلات عضلية.

يذكر أن خوانفران شارك في إجمالي 27 من أصل 52 مباراة لعبها نادي أتلتيكو مدريد خلال هذا الموسم ، 26 منها كلاعب أساسي بما في ذلك خمسة من آخر ست لقاءات في جميع المسابقات ، بإجمالي ألفين و239 دقيقة ، والتي أسفرت عن صنع تمريرتان حاسمتان.

تجدر الإشارة إلى أن المصري محمد النني لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي سيغيب عن لقاء فريقه المقبل أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما أكد النادي إصابة اللاعب في أربطة كاحله الأيسر.

ClEIfUOUgAALJxu

ClTi4mAWEAACXsY

CsEK62AXEAAg25O

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *