2أخبار محلية

3 شهداء بمسيرات العودة

3 شبان إستشهدوا واصيب العشرات في المواجهات التي اندلعت منذ ساعات صباح الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال.

tn1

استشهد 3 شبان واصيب العشرات في المواجهات التي اندلعت منذ ساعات صباح الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال.

واكدت مصادر طبية استشهاد الشاب امين محمود معمر في رفح، والشاب محمد كمال النجار 25عاما برصاص الاحتلال شرق جباليا يرفع عدد الشهداء يوم الارض الى 3 حيث استشهد في ساعات الصباح عمر سمور 31 عاما.

ونقلا عن مصادر طبية، اصيب أكثر من 90 مواطنا بجراح مختلفة، منذ ساعات الصباح في عدة مواجهات اندلعت في نقاط التماس مع قوات الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة تزامنا مع مسيرات العودة التي انطلقت قبل صلاة الجمعة.

وفي مدينة رفح لوحدها اصيب 53 مواطنا منها 34 اصابة بالرصاص الحي من قبل الاحتلال الاسرائيلي بالإضافة الى اصابة 14 اخرين نتيجة اطلاق مكثف لقنابل الغاز لمواجهة مسيرات العودة.

وأقامت طواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة ومتطوعو الفريق الوطني للاستجابة في الكوارث نقطة طبية متنقلة شرق مدينة غزة، تحديدا (الخط الشرقي – نهاية شارع المنصورة – مقابل بوابة الصناعية ) تحسبا للأوضاع الميدانية الراهنة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *