أخبار الطيرةأخبار محلية

تطورات في التحقيق بجريمتي قتل سلطاني من الطيرة والأطرش من حورة

الشرطة تعتقل 3 مشتبه بهم بالضلوع بجريمة قتل المرحوم مصطفى الاطرش من حورة بالنقب رميا بالرصاص في مدينة اللد ، وتطورات حصلت في ملف التحقيق في جريمة قتل الشاب قصي سلطاني في مدينة الطيرة

المغدور قصي سلطان
المغدور قصي سلطان

اعتقلت الشرطة يوم أمس الثلاثاء، 3 مشتبه بهم بالضلوع بجريمة قتل المرحوم مصطفى الاطرش من حورة بالنقب رميا بالرصاص في مدينة اللد في تاريخ 29.01.2018.

وكان المرحوم مصطفى الاطرش برفقة اخر داخل سيارته حيث أقدم مجهولون على إطلاق وابل من الرصاص من سيارة عابرة ما ادى لإصابته بجراح قاتلة واصابة شخص اخر بجروح خطيره خضع على أثرها للعلاج.

وأحيل المشتبهين لمحكمة الصلح في ريشون لتسيون لطلب تمديد اعتقالهم، بطلب من الشرطة، حيث صادقت المحكمة على تمديد اعتقالهم مدة سبعة ايام على ذمة التحقيق.

يشار الى ان المرحوم مصطفى الأطرش (51 عاما) من قرية حورة، كان برفقة شخص اخر (30 عاما) أصيب بجراح وصفت بالخطيرة، وبحسب المصادر الطبية، فإن “القتيل والمصاب وصلا بواسطة سيارة خصوصية بمحاذاة مركز الشرطة في اللد، حيث استدعي لهم الاسعاف وصفت حالة أحدهما بالحرجة والاخرى خطيرة’.

ووفق التحقيقات الأولية في الشرطة لم يكن المرحوم هو الشخص المستهدف، ومن المرجح انه قتل عن طريق الخطأ.

تطورات  في ملف التحقيق في جريمة قتل الشاب قصي سلطاني في الطيرة

وفي جريمة أخرى ارتكبت في تاريخ 25.01.2018 قتل الشاب قصي سلطاني بإطلاق رصاص عليه بعد ان نقل الى المركز الطبي الرحمة في الطيرة، وأعلنت وفاته في المستشفى متأثرا بجراحه التي أصيب بها.

وعلم من مصادر في الشرطة ان تطورات حصلت في ملف التحقيق في الجريمة، اذ لا يمكن التفصيل وفق امر منع النشر التي فرضته الشرطة على تفاصيل التحقيقات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *