أخبار الطيبة

الدكتور درويش عبد القادر يعرب عن اسفه حيال الشجار الذي حصل بالإمس

شجار نشب بين مجموعة أشخاص في مدينة الطيبة، يسفر عن إصابة شخص، أحيل للعلاج في مركز “الرازي” الطبي في المدينة، ومن ثم يواصل الضالعون بالشجار، شجارهم داخل المركز، الامر الذي تسبب باضرار وحالات خوف لدى المتعالجين.

الدكتور درويش عبد القادر
الدكتور درويش عبد القادر

حصل يوم امس في ساعات الليل شجار في الطيبة في احد الأحياء السكنية، وعندما وصل احد المصابين الى مركز “الرازي”  الطبي لتلقي العلاج، واصل الضالعون في الشجار داخل المؤسسة الطبية، وسببوا اضرارا وحالات خوف لدى المتعالجين.

هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وشرعت التحقيق.

الدكتور درويش عبد القادر، مدير المركز، وقال:” اردت ان ألخص يومي هذا في مركز الرازي الطبي ببضع كلمات. هل يعقل ان تتشاجر مجموعة من الشباب في احد احياء المدينة ويكملوا شجارهم داخل مؤسسة طبية؟.

وساءل:” هل ماتت كل اخلاقنا لنعتدي على انسان وقت تلقيه العلاج؟، هل من المعقول ان شبابنا باتوا بلا اي اخلاق ليُرعبوا اطفال ونساء وشيوخ مرضى؟، هل من الممكن ان يقوم طاقم طبي بعمله وهو تحت الخوف والتهديد غير المباشرة؟، هل يجوز ان نُعيث خرابآ في صرح طبي لا لذنب! سوى انه يعالجنا ويسهر على راحتنا دون كلل او ملل؟، هل فكر احدكم ماذا لو لم يكن مركز الرازي؟، كم من الحالات المرضية لربما ما استطاعت ان تصل الى المستشفيات؟؟؟كم من الارواح بعون الله انقذناها؟، هل يتخيل احدكم ما سيكون وضع مرضانا في الليالي لو لم يكن مركز الرازي؟”.

وأضاف:” نحن لا نمن على احد، ولكن من حقنا الا يمسوا ممتلكاتنا. كتبت هذا باختصار وعلى سبيل فشة الخلق”.

1

2

3

‫8 تعليقات

  1. دكتور درويش هذا الحادث لا يجب ان يمر مر الكرام يجب إنزال أقصى العقوبه على المعتدين ولا بد من وقفه احتجاجية .واضراب كل المراكز في الطيبه

  2. خساره !
    نرجو من اعضاء الكنيست تقديم اقتراح لسن قانون الاعدام
    او على الاقل قانون البهدله ……قانون الخصي… حسب درجة وخطورة المخالفه .. اما خصيه واحده او الاتنتين

  3. عذرا دكتور عذرا طيبتي بلدي الحبيب ومسقط رأسي ماذا عساني اقول هل اعتذر على كوني ولدت بهذه البلد ؟ هل اعتذر على كوني اصمت امام كل ما يجري من عنف اجرام اعتداء على الملك العام الخخخ من انتهاكات من الوم ؟!!! الاهل ؟ القانون الذي لا يردع هؤلاء الجبناء؟ من الوم ولمن اوجه اصبع الاتهام ؟ الانفلات الاخلاقي يعود لعدة مسببات لا نستطيع عدها ولكن للاهل علاقة وطيدة ومسؤولية كبيرة تجاه ما يحدث سكوت الاهل وموقفهم السلبي يبدأ منذ الطفولة اليوم دور الاهل هو بنك لتلبية رغبات الابناء لم تعد سلطة للاهل وهذا ما نعانيه بمدارسنا وحاراتنا وبلدنا الوالدان لم يعودا قدوة للابناء فنحن نرى سلوك بعض الاهالي المخجل فكيف الابناء؟!!! لا توجد لدينا قيادة ولا قدوة يحتذى بها ابتعدنا عن الدين والمبدأ وانعدمت لدينا القيم القومية والوطنية بتنا كالقطيع دون قائد القوي ياكل الضعيف والقادم اعظم ويا خوفي من الغد وا اسفاه على اطفالنا لاي عالم سيولدون
    استيقظوا قبل فوات الاوان فالقادم مخيف وما يلوح بالافق مرعب “الي ما بسواش بصلة معاه سلاح والي بعرفش يكتب اسمه صار ابو فلان هزُلت”
    اللهم عافنا واعف عنا واجرنا من كل جبار لا يخاف الله

  4. מבקשים מראש העיר שהמשטרה תהיה נוכחת בטייבה 24 שעות זה הכי חשוב לא רוצים יותר מזה

  5. شباب معفن ارضعوه حليب البقر .
    فلذلك تراهم هائجون كهياج البقر
    والقادم اعظم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *