ادم وحواء

١٢ فكرة هدية مميزة لحماتك في عيد الأم

مع اقتراب عيد الأم تزداد أسئلة الفتيات علي مواقع التواصل الاجتماعي عن أفكار هدايا مختلفة لعيد الأم، وتصبح الحيرة سيد الموقف في مثل هذه المناسبات.

gift

فماذا يحدث عند اختيار هدية لحماتك سواء كانت والدة خطيبك أو زوجك؟ أظن أن الأمر يصبح أكثر حيرة وتعقيداً! حيث أنكِ تعرفين شخصية والدتك وما الذي تفضله وما هي احتياجاتها، لكن الأمر مختلف مع والدة زوجك أو خطيبك فهناك بعض الهدايا التي يمكن أن تقديمها لوالدتك لا يصح تقديمها لحماتك. لذا اختيار هدية مناسبة لها يحتاج بعض من الدقة والذكاء لتنال إعجابها ورضاها.

الأمر ليس مجرد اختيار هدية وتقديمها لتمر المناسبة بسلام ولكن هناك مهارة فن اختيار الهدايا. فأول ما يمكنك التفكير فيه عند اختيارك هدية حماتك، طبيعة شخصيتها والأشياء التي تفضلها وإذا كان لديها هوايات معينة تمارسها، يمكنك الاستعانة بخطيبك أو زوجك في عمل هذه التحريات.

ونحن أيضاً يمكننا مساعدتك بهذه القائمة من الهدايا التي يمكن تقديمها لحماتك:

١- المجوهرات، فإذا رُزقتي بحماة محبة للترف والإكسسوارات فالمجوهرات ستكون الهدية الأمثل لها لذا يمكنك شراء سلسلة أو خاتم وتقديمه لها.

٢- مجموعة فيكتوريا سيكريت للعناية بالبشرة هدية رائعة ويمكنك استغلال العروض المميزة التي تكون في المواسم وعيد الأم.

٣- أما إذا كانت حماتك من هواة عمل الأشغال اليدوية كالخياطة أو الكروشيه أو التريكو، فتقديم سلة بها أنواع وألوان مختلفة من الخيوط والإبر ستكون جديدة ومن الهدايا المفضلة لها.

٤- وللحموات اللواتي يسافرن كثيرا، يمكنك إعداد حقيبة بها مستلزمات السفر كغطاء العين، وسادة الرقبة، حامل لجواز السفر.

٥- يمكنك جمع الماركات التي تحبها من مستحضرات العناية بالبشرة مثل واقي الشمس وكريمات الترطيب في صندوق صغير ولكن احذري من تقديم الكريمات المضادة للشيخوخة أو مضادات ظهور التجاعيد فقد تنقلب الأمور ضدك.

٦- وإن كانت حماتك شخصية منظمة، يمكنك شراء شنطة تنظيم الأغراض… فهي تحتوي علي جيوب متعددة تستطيع من خلالها أن تحفظ الأظرف والأوراق والصور التذكارية بشكل منظم.

٧- للحماة الرياضية يمكن أن تختاري لها طقم ملابس رياضية من ماركة مشهورة.

٨- أما إذا كانت تحب القراءة، لا تترددي في شراء جهاز قارئ الكتب الإلكترونية فهي هدية قيمة وستقدرها بالتأكيد. يمكنك الحصول عليه بسهولة من أحد المتاجر المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية.

٩- جربي انتقاء غطاء موبايل أو آي باد مطبوع عليه اسمها أو صورتها بتصميم فريد.

١٠- إن أردت تقديم هدية عاطفية لحماتك فاتجهي إلى إطار كبير يجمع صور كل أفراد عائلتها مع وضع صورتها في المنتصف، فهذا بالتأكيد سيسعدها.

١١- بعض الأمهات والحموات يعشقن المطبخ بكل تفاصيله، فإن كانت حماتك من هذا النوع من النساء، اشتري لها في عيد الأم أدوات مطبخية تحتاجها.

١٢- هناك بعض الهدايا المعتادة يمكن أيضا الاستعانة بها مثل شراء العطر المفضل لها، ساعة يد أنيقة، قطع ملابس من ماركتها المفضلة، نظارة شمسية، ميدالية فضية منقوش عليها جملة تحبها، مج، وشاح أنيق، حقيبة جلدية.
GG_HolidayGift_1600
Gifts-Busy-Parents GVAER wrapped-presents-gifts-tease-today-161219_e1cc73f022a0fa4933592d04e20f392d

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى