أخبار رياضية

هكذا تابع ميسي انتصار برشلونة وصورة جديدة لمولوده “كيرو”

رغم انشغال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، باستقبال طفله الثالث “كيرو” وتواجد زوجته في المستشفى بعد الولادة، إلا أنه حرص على متابعة مباراة الفريق أمام ملقا في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

DX9FCx7WAAITMU3

نجح برشلونة في تحقيق الفوز بنتيجة (2-0)، ليواصل الطريق نحو التتويج بلقب “الليجا” هذا الموسم، على حساب أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، صاحب المرتبة الثانية.

نشر ميسي صورة له برفقة ابنه الأكبر تياجو، أثناء متابعة المباراة عبر شاشة التلفزيون من داخل الغرفة، التي تتواجد فيها زوجته أنتونيلا في المستشفى بعد الولادة.

وظهرت صورة جديدة للطفل “كيرو” على حساب أنتونيلا روكوزو في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وفيها كان صورة المولود أكثر وضوحا.

تقييم اللاعبين

وحصل لاعبو برشلونة على تقييم عالٍ من موقع “هوسكورد” العالمي والمختص بإحصائيات المباريات واللاعبين خلال المباراة أمام ملقا

وذهب التقييم الأعلى في المباراة إلى الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الذي حصل على 8.3 درجات من أصل 10، ويليه الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو والأوروجوياني لويس سواريز بتقييم 8.2 و8.1 على التوالي.

وحصل ديمبيلي على أعلى تقييم بعد صناعة الهدف الثاني في المباراة لفيليب كوتينيو، بينما سجل كوتينيو هدفاً وسواريز الهدف الأول لبرشلونة.

وبالنسبة لبقية اللاعبين فقد جاء التقييم كالأتي : أندريه تير شتيجن 7 ، سيرجي روبرتو 7 ، جيرارد بيكيه 7.5 ، صامويل أومتيتي 7 ، جوردي ألبا 7.4 ، باولينيو 7.1 ، سيرجيو بوسكيتس 7.7 وإيفان راكيتيتش 7.7.

DX7eAkcX4AEvMO_

DX-YC9aWkAAQ_09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى