أخبار رياضية

نجم نابولي قريب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

تحدث البرتغالي جواو سانتوس وكيل أعمال الإيطالي جورجينو لاعب وسط نابولي، عن مستقبل موكله بعد اهتمام عدة أندية أوروبية بضمه.

DXl0bVtXcAEFbTz

وصرح جواو سانتوس إلى راديو “سي ار سي” أن موكله يركز في الفترة الحالية مع نابولي في المباريات القليلة المتبقية من الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يصارع نابولي يوفنتوس على لقب الكالشيو.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين، أن الإيطالي جورجينو لاعب وسط نابولي يفضل الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي على حساب نظيره مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، أن جورجينو يريد الانتقال إلى ليفربول واللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لأنه يشبهه كثيراً بماورسيو ساري مدربه الحالي في نابولي.

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي وضع الإيطالي جورجينو لاعب وسط نابولي على قائمة أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن على الرغم من تعاقد ليفربول مع نابي كيتا لاعب وسط لايبزج الألماني مقابل 48 مليون جنية استرليني، فإن يورجن كلوب مدرب الردز مازال يريد تدعيم وسط ملعبه الموسم القادم.

وأكد بول جويس صحفي “التايمز” أن الإيطالي جورجينو لاعب وسط نابولي هو الهدف الأول ليورجن كلوب وليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويريد ليفربول تعزيز وسط ملعبه، خصوصاً بعد اقتراب الألماني إيمري تشان من الرحيل مجاناً في الصيف القادم نحو يوفنتوس الإيطالي.

وصرح من قبل وكيل أعمال جورجينو، أن موكله رفض الانتقال إلى قطبي مدينة مانشستر، اليونايتد والسيتي مفضلاً البقاء في نابولي خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى