أخبار رياضية

نابولي يسقط في فخ التعادل أمام مضيفه إنتر ميلان

سقط نابولي في فخ التعادل أمام مضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

46I4vu9y

وتعتبر النتيجة مخيبة لنابولي وإنتر ميلان، حيث أهدى الأول صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لمنافسه يوفنتوس، بينما قرب الإنتر غريمه آي سي ميلان من المركز الخامس في البطولة.

وفشل الفريقان في تسجيل أي هدف خلال الدقائق التسعين من المباراة، حيث كان نابولي الطرف الهجومي لكن الخطة  الدفاعية المحكمة لإنتر ميلان وضعت العقبات أمام كتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وأصبح في رصيد نابولي بعد هذا التعادل 70 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر الحالي وفي رصيده 71 نقطة.

وتبقى ليوفنتوس مباراة مؤجلة قد  يرفع منخلالها الفارق مع نابولي إلى أربع نقاط، بجانب المباراة التي تجمعهما في الجولة الرابعة والثلاثين وذلك في الثاني والعشرين من أبريل القادم.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس وفي رصيده 52 نقطة وبفارق نقطة عن لاتسيو الرابع وأربع نقاط عن روما الثالث، ويبتعد آي سي ميلان السادس عنه بفارق خمس نقاط.

وشهدت الجولة سقوط نصف الكبار في الجولة وذلك بتعادل لاتسيو أمام كالياري بهدفين مقابل هدفين، وتعادل الإنتر مع نابولي، بينما نجح الثلاثي روما ويوفنتوس وآي سي ميلان بالفوز في مبارياتهم أمام تورينو وأودينيزي وجنوى.

DYBm03ZW0AIyV2N

DYBm04-X0AEMacs

DYCKz73XcAAcof-

DYCKz76W0AESfYq

DYCKzrjW0AA9zNu

DYCOoqVWsAAhzp1

DYCv-CbXUAA8qtd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *