أخبار الطيبة

منح جائزة حقوق الإنسان للناشط الإنساني صلاح حاج يحيى

” جمعية حقوق المواطن في اسرائيل” على اسم اميل غرينسفيغ، تمنح جائزة حقوق الإنسان للناشط الإنساني ” د صلاح حاج يحيى” وذلك لتقديمه وايصاله الخدمات الطبية في الظروف والاماكن الصعبة كذلك ايام العدوان والحروب والاجتياحات والاغلاق والحصار .

6

منحت جمعية حقوق المواطن في اسرائيل على اسم اميل غرينسفيغ، أخيرا، جائزة حقوق الإنسان للناشط الإنساني ” د صلاح حاج يحيى” وذلك لتقديمه وايصاله الخدمات الطبية في الظروف والاماكن الصعبه كذلك ايام العدوان والحروب والاجتياحات والاغلاق والحصار .

وتُمنح جائزة “اميل غرينسفيغ ” سنويا للشخصية التي أثبتت جدارة كبيرة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان. وتمنحها لجنة تحكيم مكونة من منظمات غير حكومية. ، وتشيد هذه الجائزة بالالتزام الإنساني وبشكل متواصل ممن تُمنح لهم هذه الجائزة.

وقد علق “د صلاح حاج يحيى” على صفحته “الفيسبوك ” قائلاً: بعد 30 عاما من النضال والدفاع عن حقوق الانسان وتقديم الخدمات الطبية والصحية في فلسطين ممثلا عن اطباء لحقوق الانسان : هذا المساء في تل ابيب وبكل تواضع امنح جائزة ووسام حقوق الانسان للعام 2017 .

هذا وشهدت منصة التواصل “الفيسبوك ” عبارات التهاني والدعوات المميزة للناشط الانساني “د صلاح” متمنين له كل التوفيق والنجاح.

7

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *