أخبار رياضية

مانشستر يونايتد بـ”الريمونتادا” يهزم كريستال بالاس ويستعيد الوصافة

قلب مانشستر يونايتد تأخره في النتيجة أمام كريستال بالاس إلى فوز في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على أرضية ملعب “سيلهورست بارك” ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

DXj_GbQW0AALdL6

وحافظ الشياطين الحمر على وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بهذا الفوز ليحرم ليفربول من احتلالها، حيث كان التعادل سيمنحها لـ”الريدز” بفارق الأهداف.

وشهدت مجريات الشوط الأول تقدم كريستال بالاس بالنتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق اللاعب أندروس تاونسيند في الدقيقة الحادية عشر ليهدي فريقه إنجاز تاريخي بكونه أول مرة يتقدم بالنتيجة على مانشستر يونايتد في عند “البريميرليج”.

وبدأت مجريات الشوط الثاني بتسجيل أصحاب الأرض الهدف الثاني في المباراة بشكلٍ رائع عن طريق اللاعب باتريك فان أنهولت في الدقيقة الثامنة والأربعين، ليصعب المهمة على مانشستر يونايتد.

الشوط الثاني كان عنوانه “ريمونتادا” لمانشستر يونايتد الذي قلب النتيجة، وكانت البداية بهدفٍ كريس سمولينج في الدقيقة الخامسة والخمسين، قبل أن يعادل روميلو لوكاكو النتيجة بهدفٍ في الدقيقة السادسة والسبعين.

وكانت المباراة في إتجهاها إلى صافرة الحكم على نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، إلا أن كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفضت الخروج دون جمع النقاط الثلاث بتسجيل الهدف الثالث عبر نيمانيا ماتيتش في الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية سكنت الشباك بنجاح.

وأصبح في رصيد مانشستر يونايتد بعد هذا الفوز 62 نقطة في المركز الثاني وبفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، ونقطتين عن الثالث ليفربول، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثامن عشر بـ27 نقطة.

DXj0LPDX0AEKNHo

DXj0LPDXUAQAVOD

DXj1ygHX0AAkUPu

DXj5CACVAAAFa-O

DXj9jb1X0AE9hKG

DXj55STWsAA-PeU

DXjC1PWW0AUbImG

DXjEs6HXUAIBKmr

DXjqe2oWsAE9_H4

DXjyXUtWkAEnfeQ

DXkDvGgWAAA4GyG

KzIjLT9M

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *