أخبار رياضية

ليون يهزم مارسيليا ويضرب عصفورين بحجر واحد

ضرب اولمبيك ليون عصفورين بحجر واحد بتحقيقه الفوز على نظيره مارسيليا في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الفرنسي.


DYm2V_DXUAACVp5

ليون حقق الفوز على مضيفه مارسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “الفيلدروم”.

ويتضمن الحجر الثاني الذي ضربه ليون بجانب الفوز في هذه المباراة باعتباره اقترب من المركز الثالث والذي يحتله مارسيليا في جدول ترتيب البطولة.

وافتتح رولاندو التسجيل في المباراة لصالح مارسيليا بعد مرور إحدى وثلاثين دقيقة على إنطلاق المباراة، قبل أن يسجل زميله عادل رامي هدف التعادل لليون بالنيران الصديقة في الدقيقة الثانية والأربعين.

وشهدت الدقيقة الثانية والخمسين تسجيل اللاعب حسام عوار هدف قلب النتيجة لصالح ليون، ومن ثم عادل مارسيليا النتيجة بهدف اللاعب كونستانتينوس ميتروجلو في الدقيقة الرابعة والثمانين.

وفي طريق المباراة إلى الانتهاء على نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما بين ليون ومارسيليا تمكن الضيوف من تسجيل هدف النقاط الثلاث عن طريق الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة التسعين.

وبعد هذه الهزيمة تجمد رصيد مارسيليا عند النقطة التاسعة والخمسين محتلاً المركز الثالث، واقترب ليون منه بعد أن رفع رصيده إلى النقطة السابعة والخمسين وبتواجده في المرتبة الرابعة.

وفي مباريات أخرى ضمن ذات الجولة فاز سانت إيتيان على جانجون بهدفين دون مقابل، وتعادل ميتز مع نانت بهدفٍ مقابل هدف في مباراة أخرى.

DYm2WwiWkAcCvTw

DYm2YjTWAAUhj6p

DYm25d5WsAMWP5N

DYmZCULW4AAnVQ4

DYmzYzXX4AE3-yV

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى