أخبار رياضية

كوتينيو : نفكر في كل مباراة على حدة وافتقدنا ميسي

أكد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ، لاعب وسط برشلونة ، وصاحب أحد الهدفين الذين فاز بهما الفريق مساء السبت على ملقا في الجولة 28 من الدوري الإسباني ، أنهم لم يفكروا في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل أمام تشيلسي الإنجليزي ، لأنهم يأخذون كل مباراة على حِدة .

كوتينيو

وقال كوتينيو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب لاروزاليدا : ” نفكر في كل مباراة على حِدة .. كنا نفكر في الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر مع أفضلية واضحة في النتيجة .. الأهم هو أننا خرجنا بالنقاط الثلاث ، والآن يمكننا التفكير في المباراة المقبلة ” .

وأضاف النجم البرازيلي : ” المباراة كانت صعبة ، ولكننا تمكنا من التسجيل في البداية ، ثم سجلنا هدفا آخر منحنا السيطرة الكاملة .. نحن سعداء بالخروج بالثلاث نقاط ” .

كما أثنى كوتينيو على زميله في الفريق ، عثمان ديمبيلي ، مؤكدا أنه ” لاعب كبير للغاية وأظهر هذا اليوم ” .
وحول غياب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي استقبل مولوده الثالث اليوم ، أشار إلى أنه : ” الأفضل في العالم ودائما يصنع الفارق ” .

وتابع : ” ولكن غيابه جاء بسبب حدث سعيد (استقبال مولوده الثالث) .. أهنئه والآن سنلعب سوياً المباراة المقبلة في الليجا ” .

يذكر أن كوتينيو لن يتمكن من المشاركة في مباراة البلوز بدوري الأبطال لسابق مشاركته في البطولة هذا الموسم مع فريقه السابق ليفربول .

كوتينيو

DX9X_qWVQAAoByR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *