أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

في أعقاب محاولات تدنيس الجامع الابيض في الرملة- النائب حاج يحيى يلتقي بممثلي الشعبية

التقى النائب عبد الحكيم حاج يحيى، يلتقي في مكتبه البرلماني في مدينة الرملة اللجنة الشعبية لحماية الاوقاف والمقدسات في المدينة.

1 (1)

على اثر الممارسات التي تخططها بلدية الرملة والمحاولات لتدنيس المسجد الابيض، ثاني المساجد في فلسطين، التقى النائب عبد الحكيم حاج يحيى، مساء الثلاثاء، في مكتبه البرلماني في مدينة الرملة اللجنة الشعبية لحماية الاوقاف والمقدسات في المدينة.

وحضر اللقاء رئيس الوحدة الادارية في منطقة المركز الشيخ يوسف القرم، ورئيس الحركة في الرملة الشيخ علي الدنف، وسكرتير اللجنة الشعببة في الرملة السيد ابراهيم بدوية، ورجل الاعمال السيد نايف ابو صويص واعضاء اللجنة الشعبية.

وأفاد بيان صادر عن المكتب السياسي للنائب عبد الحكيم بأن :”النائب حاج يحيى أكّد على قدسية المسجد الابيض وما يحيطه من مقدسات وأنّ “محاولات المس في قدسيتها قد يمس في النسيج الاجتماعي لسكان مدينة الرملة”. واشار حاج يحيى إلى أنّ “نواب القائمة الموحدة قد بعثوا برسالة لرئيس بلدية الرملة تحثه على الكف عن تدنيس المقدسات واماكن العبادة والمحافظة على قدسيتها”.

من جهته، الشيخ يوسف القرم أشار في مداخلته إلى أنّ العرب في الرملة يتجاوزون ال25% من السكان ولهم حضورهم في جميع المرافق الحيوية في المدينة، وعلى رئيس البلدية وادارته اخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *