أخبار رياضية

صورة: دي خيا يكافئ طفل نجح في تقليده

تفاعل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع طفل صغير قام بالتنكر ليكون على هيئة حامي عرين “الشياطين الحمر”.

DYAmaqAVAAAVfB0

يبلغ الطفل ريلان هيني من العمر 7 سنوات، وهو من مشجعي مانشستر يونايتد، ويميل إلى التنكر على هيئة نجوم الفريق، حيث سبق أن ظهر على شكل الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

نشر ريلان صورته مرتديا ملابس دي خيا مع مانشستر يونايتد، وارتدى باروكة شعر ولحية ليكون قريب الشبه من الحارس الإسباني.

نشر دي خيا صورة الطفل على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب تغريدة: مظهرك رائع، لكن هناك أمر ينقصك، أخبرني ما هو عنوانك، وسوف أرسل لك زوج من الأحذية.

اهتمام الريال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يعمل حاليًا على إبقاء دي خيا الحمر مع الفريق، ليقطع الطريق على ريال مدريد المهتم بضمه.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع ديفيد دي خيا عام 2011 قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وأصبح بعدها أحد أفضل حراس المرمى بالعالم، وقد يكون الأفضل حاليًا.

وارتبط أسم دي خيا كثيرًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد، وكان هذا سيحدث عام 2015، ولكن الصفقة فشلت في آخر ثانية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية وقتها.

وعاد ريال مدريد من جديد هذا الموسم لمحاولة التعاقد مع ديفيد دي خيا، حيث يعد أحد أهم الصفقات التي يرغب المرينجي في الظفر بها في الصيف المقبل.

ولكن ذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سيقطع الطريق على ريال مدريد من جديد، وسيجدد عقد الحارس المميز دي خيا.

DX_vMhOWkAA2qlB

DYAmaqAVAAAVfB0

DYAmaqOVAAAztDz

DYDEEZQXUAAlwSD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *