أخبار رياضية

سقوط صادم لنابولي بالأربعة أمام روما في الدوري الإيطالي

سقط فريق نادي نابولي بنتيجة عريضة على ملعبه وبين أنصاره على يد روما بهدفين مقابل أربعة أهداف على ملعب سان باولو لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

DXY7-HNW4AAZkO6

تقدم لورنزو إنسيني بالهدف الأول لفائدة نابولي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن ينجح سينجيز أوندير في إدراك التعديل لمصلحة الضيوف بعدها بدقيقة واحدة فقط.

وفي الدقيقة السادسة والعشرين، أضاف المهاجم البوسني الدولي إدين دجيكو الهدف الثاني لفائدة الذئاب، قبل أن يعود ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة والسبعين.

وعمق دييجو بيروتي جراح أصحاب الأرض بإضافته الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة والسبعين، قبل أن يذلل ميرتينز الفارق إلى هدفين ويوقع على هدف نابولي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الشوط الثاني.

ورغم تلك الخسارة الكاسحة والصادمة، إلا أن نابولي يحافظ على المركز الأول برصيد 69 نقطة، في ظل تأجيل مباراة يوفنتوس، صاحب المركز الثاني، ضد أتالاتنا بسبب سوء الأحوال الجوية، في حين ارتفع رصيد فريق العاصمة الإيطالية إلى النقطة 53 في المركز الثالث.

وتُعد هذه هي الخسارة الثانية فقط لكتيبة المدرب ساري في الكالتشيو، بعد الخسارة على يد فريق السيدة العجوز بهدف دون رد في الجولة الخامسة عشرة على ملعب سان باولو.

وتعادل نابولي في ثلاث مناسبات هذا الموسم في الدوري، أمام كل من: إنتر ميلان في سان باولو، كييفو فيرونا خارج الأرض وفيورنتينا في سان باولو، والمثير أن التعادلات الثلاث أتت بنفس النتيجة، صفر مقابل صفر.

DXY7-HtXcAEwtcA

DXY7jwJXUAE71mu

DXY-r8pWAAAy7w4

DXY-r9iXcAA1wjV

DXY-r9qWsAAHVEJ

DXZ_wqAXcAEKOfs

DXZAzYJWkAIy6A1

DXZFelUXkAgE4lR

DXZhdUFW4AAWxLQ

DXZjeQqXcAAi0ni

DXZJwUcX4AEbwyR

DXZO_0SW4AYcONG

DXZQjN0WkAAAuVs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى