أخبار رياضية

سانشيز: كنت أتوقع شيئاً أفضل في مانشستر يونايتد

أعرب المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز عن شعوره بخيبة أمل من مستواه بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الماضي.

أليكسيس سانشيز

وقرر سانشيز الرحيل عن آرسنال قبل 6 أشهر على نهاية عقده، وفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد على غريمه مانشستر سيتي، وذلك بعد أن عُرض عليه أن يصبح الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي.

وخاض سانشيز 6 مباريات بقميص مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، ولم يسجل سوى هدف وحيد ولم يصنع أي هدف، كما فشل في صناعة الفارقأمام إشبيلية ذهاباً وإياباً في المباراتين اللتان تسببا في إقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما أكد سانشيز على أنه كان يفكر بعدم تلبية نداء منتخب بلاده التشيلي بعد أن تم استدعائه لخوض مباراتي السويد والدنمارك الوديتين في 24 و27 من مارس الجاري، وذلك بسبب شعوره بالإحباط في هذه الفترة، لكنه أعدل عن قراره بعد ذلك وتوجه إلى معسكر منتخبه الوطني.

وقال سانشيز في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “عندما كنت أطلب من نفسي، كنت أتوقع شيئاً أفضل، بعد وصولي إلى مانشستر يونايتد، كان من الصعبتغيير كل شيء بسرعة، حتى أنني ترددت في القدوم إلى هنا (يقصد منتخب تشيلي)”.

وتابع “لقد طلبت الإذن لتفويت هذه المباريات والبقاء في إنجلترا، لكن بعد ذلك فكرت بشكل أفضل، وتحدثت مع كلاوديو برافو، وأخبرته أنه يجب علينا جميعاً أن نكون متحدين”.

أليكسيس سانشيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى