أخبار رياضية

“ريمونتادا” فياريال تهزم أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

نجح فياريال في خطف النقاط الكاملة من ضيفه أتلتيكو مدريد على ملعبه المادريجال بالجولة التاسعة والعشرين بعد انتهاء المبارة بنتيجة هدفين إلى هدف لصالح الغواصات الصفراء.


DYl0eVXWkAAmaEb

وتعثر أتلتيكو مدريد لصالح جاره وغريمه ريال مدريد في الصراع على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف المتصدر برشلونة، الذي بنسبة كبيرة قدم حسم لقب الليجا لصالحه.

ودخل أتلتيكو مدريد اللقاء سريعاً حيث بدأ بداية قوية وأهدر عدة فرص تصدى لها سيرجيو أسينيخو حارس مرمى فياريال.

وقرر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح أتلتيكو مدريد، نجح الفرنسي أنطوان جريزمان في تحويلها لهدف ليعلن عن تقدم الأتليتي على حساب فياريال.

وفشل فياريال في العودة خلال الشوط الأول لتنتهي الفترة الأولى بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني بدأ فياريال في ملامح العودة أمام أتلتيكو مدريد حيث أهدر لاعبيه عدة فرص حقيقية من أجل العودة في المباراة.

وجاءت الأخبار السارة لجماهير فياريال في الدقيقة 82 من عمر المباراة، عندما نجح البديل إنيس أونال في تسجيل هدف التعادل لصالح الغواصات الصفرات.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة قد انتهت، خطف فياريال هدفاً ثميناً وغالياً في بقيادة البديل الرائع إنيس أوناى في إضافة الهدف الثاني له ولناديه ليقتل أتلتيكو مدريد في الثواني الأخيرة.

وشهدت الدقائق الأخيرة بعض من المشاحنات بين لاعبي الفريقين، أصفرت عن طرد فيتولو مهاجم أتلتيكو مدريد بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذه النتيجة بقى أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، مهدداً باقتراب جاره وغريمه ريال مدريد من مركز الوصافة خلف المتصدر برشلونة الذي اقترب من حسم البطولة بشكل رسمي.

وصعد فياريال بعد هذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 47 نقطة متفوقاً على إشبيلية صاحب المركز السادس 45 نقطة.

DYl1BkTX4AowfP_

DYlx2vWXcAIweBD

DYmJkycXcAEpgpO

DYmJsT1XkAEQIAA

DYmJwRzW4AY21vr

DYmNr2_X4AYhb4Q

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *