2أخبار محلية

حالة الطقس: اجواء دافئة وغبار احياناً ورياح قوية الثلاثاء

يتوقع الراصد الجوي أن يستمر الطقس نهار اليوم الأحد دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق، مُغبراً أحياناً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تلامس 24 درجة مئوية في القدس الشريف، وتظهر السحب على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية وجنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

حالة الطقس

وفي يوم غد الاثنين، تستمر الحرارة فوق معدلاتها العامة بحدود 8-9 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئاً بشكل ٍ لافت في المنطقة الجبلية، حاراً نسبياً في بقية المناطق، ويظهر الغبار أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم بعد غد الثلاثاء، تنخفض درجات الحرارة، وتصبح الأجواء أقل دفئاً، ويُتوقع هبوب رياح نشطة، مرفقة بهبات قوية قد تلامس 50 كم/ ساعة بفعل تواجد منطقة من الضغط الجوي المنخفض الى الشمال من البلاد، ليلاً تزداد البرودة، دون وجود توقعات بتساقط الأمطار.

وتستمر الحرارة على حالها الأربعاء، وتتراجع سرعة الرياح، ويسود طقس ربيعي لطيف في المنطقة الجبلية نهاراً، يتحول الى مائل للحرارة في اريحا والاغوار ومنطقة البحر الميت.

حالة الطقس

حالة الطقس

حالة الطقس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى