3أخبار الطيبة

حاج يحيى: لن نوافق على صفقة النيابة العامة

عبد الستار شاهين حاج يحيى المرحوم مدير كلية ثانوية عمال المربي يوسف شاهين حاج يحيى من مدينة الطيبة، والذي قُتل عام 2014 داخل الحرم المدرسي رمي بالرصاص، يؤكد بأن عائلة المرحوم لن توافق على النيابة العامة.

المرحوم يوسف شاهين

عبرت عائلة المرحوم مدير كلية ثانوية عمال المربي يوسف شاهين حاج يحيى من مدينة الطيبة، والذي قُتل عام 2014 داخل الحرم المدرسي رميا بالصاص، عن استنكارها الشديد حيال موافقة النيابة العامة لصفقة التي تنص بالحكم على الجاني مدة  16عامًا.

يذكر أنّ الضحية قتل قبل سنوات داخل مكتبه في المدرسة رميًا بالرصاص، بعد أن دخل عليه شخص ملثم واطلق عليه الرصاص عندما كان منشغلا في التحضيرات لبداية العام الدراسي الجديد في حينه.

وقال شقيق الضحية عبد الستار شاهين حاج يحيى:”العائلة لن توافق على هذه الصفقة ولا بأي شكل من الأشكال، وسنقدم اعتراضنا لمحكمة العدل العليا من اجل ابطال هذه الصفقة”.

ومن الجدير ذكره بأن مدينة الطيبة شهد حالة من الغضب الشديد، إزاء مقتل حاج يحيى، فقد هزت هذه الجريمة النكراء مشاعر اهالي مدينة الطيبة كبارا وصغارا وخاصة انها في عقر الحرم المدرسي، المكان المورد للقيم للأجيال الصاعدة، فيما  خرج نحو الفي مواطن من اهالي وشباب وشابات المدينة، في مسيرة انطلقت من ساحة العمري لتجوب شوارع المدينة وصولا الى كلية “عمال 1″ التي شهدت الجريمة، ذلك احتجاجا على تفشي الجريمة في مجتمعنا، ومطالبة الشرطة ان تقوم بواجبها، ناهيك عن الأستنكارات وما الى ذلك .

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى