أخبار رياضية

جماهير برشلونة تكشف عن موقفها من رحيل إنييستا المحتمل

طالبت جماهير نادي برشلونة قائدها أندريس إنييستا بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني في الموسم المقبل ، وعدم الالتفات إلى العروض التي ترد إليه من عدة دوريات أهمها الدوري الصيني الذي أخذ يستقطب النجوم في السنوات الأخيرة .

DYjtPuEWkAEoJ5l

ونجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه أتليتك بيلباو بالجولة 29 من الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالح العملاق الكتالوني على ملعب كامب نو .

وفي هذا الصدد ، أكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أنه وأثناء دخول أندريس إنييستا لأرضية الملعب كبديل في الشوط الثاني للمباراة ، رددت جماهير ملعب الكامب نو ، لازمة تقول : ” نحن نحبك .. استمر يا إنييستا ” ، رغبة منها في إقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق الكتالوني .

وكان الدولي الإسباني قد أكد ، قبل بضعة أيام ، أنه سيُصدر قراره بشأن مستقبله الكروي قبل نهاية شهر أبريل المقبل ، إذ سيتأرجح بين البقاء في الفريق أو خوض تجربة احترافية جديدة .

ويُعد أندريس إنييستا من اللاعبين المخضرمين في صفوف برشلونة والمنتخب الإسباني ، حيت فاز بكأس العالم عام 2010 ، كما أنه نال شرف التتويج بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات كان آخرها عام 2015 .

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 75 معززاً صدارته لترتيب الدوري الإسباني ، مبتعداً بذلك عن أتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة مؤقتاً ، وذلك قبل 9 جولات فقط من إسدال الستار على مسابقة الليجا هذا الموسم .

DYl_upKWkAAbZZj

DYmHzohVwAAtKhG

DYmrQ2VWsAAHWPu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى