أخبار رياضية

توخيل يرفض تدريب بايرن ميونخ

لا يزال الحديث عن خليفة يوب هاينكس ، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني ، يسيطر على النقاشات داخل أرجاء النادي البافاري ، حيث رشحت التقارير الصحفية ، توماس توخيل ، مدرب بوروسيا دورتموند السابق لتلك المهمة .


DZFb7IWWAAEV8fq

بيد أن صحيفة ” بيلد سبورت ” الألمانية ، أكدت اليوم السبت ، أن توماس توخيل رفض تولي مهمة تدريب بايرن ميونخ ، حيث من المتوقع أن يقود العارضة الفنية لنادٍ أوروبي كبير خارج ألمانيا .

وارتبط اسم توخيل بتولي القيادة الفنية للفريق البافاري ، طوال الفترة الماضية ، خاصة وأن المدرب الشاب يحظى بدعم المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ ، كارل هاينز رومينيجيه ، وأيضاً بسبب رغبة يوب هاينكس في التنحي عن منصبه الحالي .

وقرر هاينكس الرحيل مع نهاية الموسم الجاري ، رافضاً تجديد عقده مع بايرن ميونخ ، نظراً لاعتزاله التدريب ووافق على تولي المسؤولية في فترة انتقالية عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بداية الموسم .

ويوجد 4 مرشحين على طاولة النادي البافاري لخلافة هاينكس ، وهم يوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم ، ونيكو كوفاتش مدرب آينتراخت فرانكفورت ، وكريستيان ستريش مدرب فرايبورج ، بالإضافة إلى توخيل الذي تأمل إدارة بايرن إقناعه في الصيف .
يُذكر أن توخيل لم يتول تدريب أي فريق حتى الآن ، منذ رحيله عن دورتموند في الصيف الماضي ، حيث رفض عدة عروض من شالكه وباير ليفركوزن وإشبيلية

DZFcD04WkAEGCRd

DZFwOZKW0AALeGM

DZFXsbCXUAAk0L0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *