أخبار الطيبة

تبادل اطلاق رصاص في الطيبة يثير هلع السكان

تبادل اطلاق رصاص بين مجموعتين من الشباب على شارع محمود درويش الشمالي في المدينة، يسفر عن اضرار بالأملاك ولسحن الحظ لم يلحق إصابات بشرية.

تبادل اطلاق رصاص في الطيبة يثير هلع السكان

وقع مساء امس الخميس، في مدينة الطيبة تبادل اطلاق رصاص بين مجموعتين من الشباب على شارع محمود درويش الشمالي في المدينة، مما اسفر عن اضرار بالأملاك لسحن الحظ لم يلحق إصابات بشرية، وسط خوف السكان.

ووفق شهود عيان من المنطقة، فان تبادل إطلاق الرصاص وقع بين مجموعتين، اذ كانت سيارة تطارد سيارة أخرى، وسط اطلاق رصاص كثيف اثار هلع السكان في المنطقة.

واصابت احدى الرصاصات الطائشة شباك منزل في الحي، ولحسن الحظ لم يتواجد في ذات الوقت احد على الشباك، لكادت ان تقع كارثة.

وأعرب الشاب امير مصاروة عن غضبه من تفشي ظاهرة إطلاق الرصاص في المدينة،قائلا:”  لا يعقل ان يتم إطلاق الرصاص بشكل مكثف في ساعة باكرة من المساء، دون اعتبار للسكان والأطفال والمسنين”.

وأضاف بأن ” الشرطة لا تفعل شيئا، هذا الامر يجب عليه ان يتوقف، هل سنبقى حتى مهددون في أمننا داخل بيوتنا، هل سيستمر هذا الخوف، بلطف من الله لم يتواجد أح على الشباك في المنزل، لكادت ان تقع كارثة، نجلي ينام في هذه الغرفة ولم يكن في حينها لحسن الحظ”.

وأصيب في الأسبوع الأخير في مدينة الطيبة، ثلاثة اشخاص بجروح متفاوتة جراء تعرضهم لإطلاق رصاص وطعن بجروح متفاوتة، ولم تعلن الشرطة عن معتقلين في كل الجرائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *