أخبار رياضية

برشلونة يهزم أتلتيكو مدريد ويقترب من لقب الدوري الإسباني

حقق برشلونة فوزاً هاماً وصعباً على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع المتصدر مع الوصيف بالجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

DXdcbkJVMAAtvcL

ونجح برشلونة في تحقيق فوزاً من ذهب كانت نتيجته توسيع الفارق مع الوصيف أتلتيكو مدريد إلى ثماني نقاط، بأقدام أسطورته ليونيل ميسي الذي سجل هدفاً جميلاً من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26، الأرجنتيني الذي وصل للهدف رقم 600 في مسيرته كمحترف مع ناديه برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

ونجح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في إغلاق جميع المنافذ على برشلونة طوال اللقاء ماعدا لقطة الهدف التي جاءت من ركلة ثابتة بأقدام ليونيل ميسي.

ولغى حكم اللقاء هدفين في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة لكلى الفريقين، عندما وقع الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في مصيدة التسلل عند الدقيقة 76.

وسجل أنخيل كوريا هدفاً أبيض لصالح أتلتيكو مدريد، ألغاه أيضاً حكم المباراة بداعي التسلل على المهاجم الأرجنتيني.

ووسع برشلونة الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى ثماني نقاط كاملة بعد 27 جولة من عمر الدوري الإسباني، العملاق الكتالوني الذي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة.

وبقى أتلتيكو مدريد في المركز الثاني خلف برشلونة، حيث تجمد رصيد نادي العاصمة الإسبانية عند النقطة 61.

ورفع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة رصيده من الأهداف إلى 24 هدفاً، معززاً مكانته في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني حتى الآن لهذا الموسم، متفوقاً على زميله في برشلونة لويس سواريز الذي سجل 20 هدفاً.

DXddRDBX4AI8kZd

DXddUo5X4AAGOxS

DXdfjU8WsAASgD6

DXdGKp7XcAAuo3u

DXdi6oFXUAAE9h_

DXdRLf0WsAAU71W

DXdRRDdX4AAkaQd

DXdZwnWX0AEkMzi

DXenwakW0AA80Ht

DXf7TK0VoAAnQpP

DXf7TKCUMAAHDcB

DXf7TLxVAAUSdsp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *