الحزب الشيوعي وجبهة الطيبة: “شريكات في الحياة ، شريكات في النضال ، شريكات في القرار “

تحت شعار “شريكات في الحياة ، شريكات في النضال ، شريكات في القرار ” كوادر الحزب الشيوعي الشبيبة الشيوعية والجبهة، فرع الطيبة، ومجلس العمال ونعمات – لواء المثلث الجنوبي، يقدمون التهاني لنساء مدينتي الطيبة وقلنسوة ، ويوزعون بطاقة معايدة ووردة .

يصادف اليوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي، ويعتبر هذا اليوم يوماً كفاحي نطرح فيه قضية النساء وناكد فيه، على ضرورة المضيّ في درب الاصرار والكفاح لتحقيق كافة الحقوق الشخصية والمدنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية للنساء، جميع النساء، دونقبول أي انتقاص بأي تبرير أو حجة أو ذريعة كانت، وبدون أي “ولكن”. وفي هذا نجد أنفسنا شركاء لحشود من المناضلات والمناضلين من كل شعوبالأرض، لتحقيق المساواة الكاملة والشاملة بين الرجال والنساء.

وبهذة المناسبة قامت كوادر الحزب الشيوعي والشبيبة والجبهة الديمقراطية في الطيبة ومجلس العمال ونعمات ،لواء المثلث الجنوبي بتقديم التهاني لنساءالطيبة وقلنسوة ، حيث قامت بتوزيع بطاقة معايدة ووردة .

حيث قاموا بزيارات أماكن عمل النساء وتواجد النساء ، مثل صناديق المرضى ،، المدارس الثانوية ، مكاتب الشؤون الاجتماعية وبلدية الطيبة وغيرها

وقدم المشاركون الف تحية احترام وتقدير لنساء بلدنا الطيب، وقدموا تحية وتهنئة ووردة الى كل امرأة، من كل قومية ودين ولون وعمر، مؤكدين على تمسكهم بكون الثامن من اذار يومًا كفاحيًا من اجل جماهير النساء في كل أرجاء الأرض.

Exit mobile version