أخبار رياضية

إنييستا يُوجه رسالة تفاؤل لعشاق برشلونة قبل موقعة تشيلسي

يواصل نجم وسط ميدان برشلونة الإسباني ، أندريس إنييستا ، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة ، أملاً في اللحاق بمباراة تشيلسي الأسبوع المقبل ، على ملعب كامب نو، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

DX7UjqUW4AAenls

ووجّه الرسام الإسباني رسالة طمأنينة لعشاق برشلونة ، يشير فيها إلى قرب تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمّت به في الفترة السابقة ، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” كل يوم أقترب أكثر ” .

وأرفق أندريس إنييستا كلامه على تويتر بصورة توضح اقترابه من اللحاق بالمباراة المهمة ، حيث بدأ اللاعب الإسباني التدرب بالكرة قبيل أيام قليلة من مواجهة تشيلسي .

الجدير بالذكر أن إنييستا تعرض للإصابة خلال لقاء برشلونة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” وانتهت بفوز البلاوجرانا بهدف نظيف في الجولة 27 من مسابقة الليجا .

وقرر إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة ، استبدال إنييستا في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول من المباراة ، ودفع بالبرتغالي أندريه جوميز بدلاً منه .

ويعد أندريس إنييستا أحد أبرز اللاعبين في كتيبة إرنستو فالفيردي ، سواء في تحديد أسلوب البلاوجرانا وسرعته ، أو التحكم في خط الوسط ونقل الفريق من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية .

DXhLRE8XkAE3M2B

DXhLRE9X0AAOUdP

DXSnjbeX0AEZfbE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى