أخبار الطيبة

أمسية تربوية واحتفالية ثقافية وترفيهية لطلاب مدرسة اجيال في الطيبة

مدرسة “اجيال” الابتدائية، في مدينة الطيبة، تنظم ضمن برنامج تحسين وتعزيز المناخ الصفي وتوطيد العلاقات الاجتماعية في مطعم السنديان مأدبة عشاء فاخرة لطلاب الصف السادس القوه( التميز) في جو مفعم بالحماس والمحبة والوئام.

1 (1)

في حفل بهيج واجواء مفعمة بالمودة والألفة وتحت شعار “وتعاونوا على البرّ والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان”، نظمت واحتضنت مدرسة “اجيال” الابتدائية، في مدينة الطيبة،  ضمن برنامج تحسين وتعزيز المناخ الصفي وتوطيد العلاقات الاجتماعية في مطعم السنديان مأدبة عشاء فاخرة لطلاب الصف السادس القوه( التميز) في جو مفعم بالحماس والمحبة والوئام.

ويأتي هذا النشاط، ضمن سلسلة برامج تقوم برعايتها والاشراف عليها المستشارة التربوية ريم مصاروة وبإيعاز من مدير المدرسة الفاضل وتحت اشراف المربي فراس حاج يحيى وبدعم من مربي الصف نديم حاج يحيى.

تخللت الحفل فقرات متنوعة اشتملت على كلمات مؤثرة ومودعة لكل من الطلاب كريم برانسي الذي القى كلمة شكر للمربين والمستشارة معا و عبد الرحمن برانسي الذي ابهرنا بقصيدة رائعة، وميساء جبارة التي غنت نشيد المدرسة واسماء برانسي التي خصت بخاطرتها واستعاراتها المشوقة مستشارة المدرسة ريم مصاروة، والتي حملت بكلماتها المشاعر الصادقة من حب وشوق وانتماء.

كما تلاها كريم بلعوم الذي اتحف مسامع المشاركين بقطعة قرآنية بصوت عذب ملائكي تلاه موال أهداه للمدرسة وقد متع مسامعهم وانظارهم عرض ورقص استعراضي لفرقة الدبكة المدرسية على وقع نغمات موسيقى تراثية.

وكان مسك الختام توزيع هدايا تقديرية ورمزية لكل الطلاب والمشاركين وتلته كلمة ختامية من المستشارة التربوية ريم مصاروة القائمة على هذه المبادرة لكل من شارك بحفل هذا اليوم وبهذا تقدم مدير المدرسة مصطفى حاج يحيى بالشكر العميق لكل القائمين على الاحتفالية.

كما شكر القائمون على الحفل، مطعم السنديان على استضافته وتمنى للجميع النجاح والتفوق في الحياه التعليمية والعملية.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

1 (28)

1 (29)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *