أخبار الطيبةهذه طيبتي

هذه طيبتي- سهام مصاروة بعد 36 سنة على عتبة التقاعد

سهام مصاروة إسم يعرفه كل من قصد بلدية الطيبة، يقع مكتبها الخاص في الطابق الثاني والذي كان قبل فترة عبارة عن مكتب مصغر تابع لوزارة الداخلية، اشغلت سهام إدارته لمدة 36 عاما .

العمل مع الجمهور صعب لكني اعتدت عليه

تكشف سهام مصاروة لموقع “الطيبة نت” ان العمل مع المراجعين ليس امرا سهلا، بل يحتاج لموظف جيد ومتميز في عطاءه حتى يستطيع ان يتعامل مع الجمهور .

احترم كل الزملاء في العمل واعتبر البلدية بيتي

تؤكد سهام مصاروة، وبعد سنوات وحين تخرج للتقاعد فانها ستظل على تواصل مع زملائها بالعمل فهي تحترمهم جدا وتعتبر البلدية بيتها الثاني .

في الطيبة اخذت المراة حقها لكنها تسطيع اكثر!

وعلى صعيد عمل المىاة داخل البلديات والمجالس المحلية ؛ تشير سهام مصاروة إلى ان المراة في الطيبة وخاصة البلدية اخذت حقها كموظفة، لكنها تستطيع اكثر، وبامكانها ان تصل لمراتب مرموقة، ذلك من خلال العطاء والنشاط والاستمراية.

انصح بطالبي لم الشمل بالتوجه مباشرة إلى الداخلية

على صعيد لم الشمل اشارت مصاروة ان هنالك العشرات من المراجعين الذين كانوا يتوجهون اليها بطلبات معينة تخص حق لم الشمل قائلة ؛انصح الجميع بالتوجه للداخلية لانها بالنهاية هي من تقرر اعطاء حق لم الشمل .

احب كل الناس في بلدي ولا ارغب بغمار العمل السياسي

هذا وختمت سهام مصاروة حديثها لموقع “الطيبة نت”، بانها تعتبر نفسها عادية جدا لا تحب الظهور وان بدى على ملامحها مدى ثقتها بنفسها الا انها ايضا لا ترغب ولا تفكر ابدا بغمار العمل “السياسي “، متأملة ان تكون الطيبة ذات وجه واحد وليس وجهين .

http://www.alarab.com/Article/849870

سهام مصاروة
سهام مصاروة
سهام مصاروة
سهام مصاروة

‫3 تعليقات

  1. كل الناس تحبك يا اختي لاخلاصك في العمل واخلاصك للناس وحبك لهم ومساعدتك للغير جزاك الله كل خير

  2. الاخت سهام، قمة الاخلاق، اذ تميزت بعلاقاتها الطيبة، وعرفناها رمز للعطاء على مدار سنوات طوال، احبت الناس جميعا – فأحبوها جميعا، يانعة في هدوئها وهي آية في القيم الشخصية واخلاقيات العمل. فمن الطبيعي ان نشكرها من صدق احاسيسنا على مسيرتها هذه. جزاك الله خيرا اخت سهام ووفقك بكل ما تختارين ووفق عائلتك الكريمة وحماكم.

  3. منوره زميلتي العزيزه سهومه . الله يعطيك الف الف عافيه . انت نعم الموظفه المخلصه في عملها وتستحقين كل الاحترام والتقدير .
    نحن ايضا موظفات البلديه نحبك ونحترمك .

    نهله (ام عائشه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق