أخبار رياضية

ميلان يعزز سلسلة “اللاهزيمة” بالفوز على سامبدوريا

واصل ميلان السير وفقاً لسلسلة عدم الهزيمة في كافة البطولات التي يشارك بها بتحقيقه الفوز على سامبدوريا على ملعب سان سيرو في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

DWWcDIaXkAErTnb

ولم يخسر ميلان تحت قيادة مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو للمباراة العاشرة على التوالي في الدوري وكأس إيطاليا والدوري الأوروبي، محققاً سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات، حيث كانت أخر هزيمة أمام أتلانتا في 23 ديسمبر 2017.

وكان ميلان الأفضل خلال المباراة التي أقيمت على ملعبه، حيث سيطر على المباراة في أغلب الدقائق وعزز ذلك بهدف واحد سجله خلال اللقاء.

وجاء هدف الروسونيري الوحيد في المباراة عن طريق لاعب الوسط الإيطالي جياكومو بونافينتورا من تسديدة قوية بعد تلقيه عرضية من مواطنه دافيدي كالابريا في الدقيقة الثالثة عشر.

وشهدت المباراة إهدار ريكاردو رودريجيز ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، بجانب اتخاذ الحكم قراراً بإلغاء هدف أبيض سجله ليوناردو بونوتشي بسبب وضعية التسلل.

ورفع ميلان رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الحادية والأربعين محتلاً المركز السابع وبفارق الأهداف عن سامبدوريا الذي يحتل المركز السادس بنفس عدد النقاط.

وواصلت كتيبة جينارو جاتوزو تقدمها تحت قيادته بعد فترة سيئة مع فينتشينزو مونتيلا، حيث بات حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ممكناً بابتعاده عن الرابع إنتر ميلان بفارق سبع نقاط قبل ثلاثة عشر جولة على نهاية الموسم.

وتختم مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الكالتشيو بمواجهة تجمع لاتسيو الخامس برصيد 46 نقطة أمام هيلاس فيرونا مساء الإثنين.

DWWcDIcWkAAkP54

DWWcDIYX0AARbOr

DWWcDIZX0AArb0i

DWWH4pSWsAAhK1D

DWWH4pXXUAI16lq

DWWUlnyWAAIHrd2

DWWUm1YWsAAN-xA

DWWUnnKW0AAjsbB

DWWUoo0W4AY9EFH

DWWWz40WsAE27sK

DWWWz68XkAA8Uq6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى