أخبار رياضية

مورينيو يرفض وجود رونالدو وبيل في مانشستر يونايتد!

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لا يفكر في التسوق من ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

كريستيانو رونالدو

وربط الإعلام الإسباني، مانشستر يونايتد وجوزية مورينيو بالتعاقد مع ثنائي هجوم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل

ونفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية هذه الشائعات، مؤكدة أن جوزية مورينيو سعيد بخط هجومه في الوقت الحالي، خصوصاً بعد انضمام ألكسيس سانشيز من آرسنال الشهر الماضي في صفقة تبادلية مع الأرميني هنريك مختارينا.

وأكدت التقارير أن المدرب جوزية مورينيو لا يفكر أبداً في الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل انتقال جاريث بيل وكريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيف القادم.

وقال جوزية مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عند سؤاله عن احتياجاته الهجومية في الصيف: “لدينا العديد من المهاجمين المميزين، نمتلك ألكسيس، لوكاكو، مارسيال وراشفورد”.

وتابع مورينيو: “راشفورد بإمكانه اللعب على اليمين واليسار، مثل ألكسيس سانشيز، لوكاكو مهاجم صريح مميز ساعدنا كثيراً هذا الموسم”.

وأنهى جوزية مورينيو حديثه: “لا أحتاج لإضافة أسماء جديدة في خط الهجوم الصيف القادم، لذلك لا تحدثني عن أسماء”.

وحدثت بعض المشاكل بين البرتغاليين، كريستيانو رونالدو وجوزية مورينيو، خلال فترة تولي الأخير مهمة تدريب ريال مدريد.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع ألكسيس سانشيز قادماً من آرسنال الشهر الماضي خلال سوق الانتقالات الشتوية، في صفقة تبادلية مع الأرميني هنريك مختاريان، من أجل تدعيم خط الهجوم في صفوف الشياطين الحمر.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

بيل

بيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى