3فلسطين 67

مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس

مواطن أصيب برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت على مفرق بيتا فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال على حاجز حوارة وقرية مادما جنوب نابلس. 

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أصيب مواطن بعد ظهر اليوم برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت على مفرق بيتا فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال على حاجز حوارة وقرية مادما جنوب نابلس.

وقال فواز البيطار نائب مدير الاسعاف والطوارئ بنابلس، ان شابا (24 عاما) أصيب برصاص حي بالقدم تم نقله إلى مستشفي رفيديا الحكومى لتلقي العلاج وقد وصفت إصابته المتوسطه. وأقام آلاف المواطنين بنابلس صلاة الجمعة على دوار الشهداء بوسط مدينة استجابة لدعوة وجهتها فصائل منظمة التحرير في جمعة الغضب.

وخرج مئات المواطنين بعد صلاة الجمعة في مسيرة جماهيرية باتجاه حاجز حوارة جنوب نابلس حيث اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتيه تجاه الشبان وبحسب للهلال الأحمر الفلسطيني فقد أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وفي قرية مادما جنوب نابلس تجددت المواجهات مع قوات الاحتلال في المنطقة الشرقيه من القرية بعد منع قوات الاحتلال لعدد من المزارعين من الوصول إلى اراضيهم وقد أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال المواجهات حتى اللحظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى