3أخبار الطيبة

مكتب محاماة زهير منصور (يقع في الطيبة) ينقذ أحد سكان الطيبة من السجن

مكتب محاماة زهير منصور في مدينة الطيبة، الموكل بالدفاع عن أدين بالقيادة ثملا، للمرة الثالثة، و58 إدانة سابقة مختلفة، يتمكن من تخفيف الحكم بالسجن الفعلي إلى خدمة عامة وغرامة مالية وسحب رخصة لعدة شهور.9 (1)

بعد أن أدين أحد سكان مدينة الطيبة بالسجن، لضبطه يقود سيارة  في  تحت تأثير الكحول ووجود حبس مشروط  ضده، وإدانته 58 إدانات سابقة،  وليس الغرامات فحسب، إذ  تم ادانته في حالة سكر في عام 2014 بالقيادة تحت تأثير الكحول، كذلك   منذ عام 2012، أدين بالقيادة وهو ثمل. تكمن مكتب محاماة زهير منصور، الموكل بالدفاع عنه، تخفيف الحكم، بستة أشهر خدمة عامة، وغرامة مالية قدرها 1500 شيكل، وسحب رخصة لمدة 24 شهرا بدلا من الحبس الفعلي لثلاث سنوات.

فبعد السير في اجراءات القضية  واستجواب الشهود وضباط الشرطة، تمكن المحامي زهير منصور، من التوصل للتوصل إلى اتفاق على الفور وبدل من السجن الفعلي 3 سنوات، تم الاكتفاء  مع ستة أشهر فقط من الخدمة  العامة و 1500 شيكل غرامة وتعليق رخصة القيادة لمدة 24 شهرا (منها 12 شهرا من ملف سابق).

وفي حديث لنا مع المحامي زهير منصور، قال :” هذه نتيجة جيدة جدا، إت دائما الاهتمام بالملف والاجتهاد بدراسة الملف يؤدي لنتيجه  حكم افضل.  موكلنا  شكرنا  بكل إخلاص لأنه كان يعلم أنه سيذهب إلى السجن وهذا من شأنه أن يؤثر عليه وأطفاله القصر، لكنه وثق بمكتبنا على طول الطريق، وأنه سعيد اليوم”.

9 (2)

9 (3)

9 (4)

9 (5)

زر الذهاب إلى الأعلى