أخبار عالمية

محامي ترامب يعلن أنه دفع 130 ألف دولار لممثلة إباحية قالت إنها أقامت علاقة مع الرئيس

المحامي الخاص للرئيس الأمريكي، يعلن أنه دفع 130 ألف دولار من أمواله الخاصة إلى ممثلة إباحية قالت إنها أقامت علاقة مع ترامب عندما كان مواطنا عاديا في العام 2006. 5
أعلن مايكل كوهين، المحامي الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء في بيان نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” أنه قام بدفع مبلغ 130 ألف دولار من أمواله الخاصة إلى الممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد المعروفة بستورمي دانيالز، التي قالت أنها أقامت علاقة مع قطب العقارات عام 2006.

وأوضح كوهين أن ترامب لم يسدد له المبلغ الذي دفع إلى ستيفاني كليفورد، مضيفا أن عملية الدفع كانت قانونية لكنه لم يعط تفاصيل حول أسبابها بحسب الصحيفة.

وتابع البيان إن “مؤسسة ترامب أو حملة ترامب لا علاقة لهما بالصفقة مع كليفورد وأيا منهما لم تسدد لي المبلغ بشكل مباشر أو غير مباشر”، مضيفا أن “عملية الدفع كانت قانونية ولم تكن مساهمة إلى الحملة أو تكاليف ضمن الحملة”.

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد أوردت أن عملية الدفع تمت قبل شهر على الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر 2016 لإبقاء العلاقة سرا.

وكان ترامب مواطنا عاديا في العام 2006 عندما أقام علاقة جنسية على ما يبدو مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز. لكنه كان متزوجا ولم يكن قد مضى أربعة أشهر على ولادة ابنه.

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” أول من كشف الصفقة مع الممثلة في كانون الثاني/يناير الماضي.

إلا أن البيت الأبيض نفى في بيان أي علاقة ذات طابع جنسي بين ترامب ودانيالز. وأكد مسؤول في الرئاسة “إنها أخبار قديمة يعاد تسويقها، وسبق أن نشرت وتم نفيها بشدة قبل الانتخابات”.

وتعرض ترامب خلال الحملة الرئاسية وبعد انتخابه لاتهامات عدة بالتحرش الجنسي قبل سنوات لكنه نفى ذلك.

وكانت كليفورد قد كشفت خلال لقاءات خاصة أنها أقامة علاقة جنسية مع ترامب في تموز/يوليو 2006 على هامش دورة للغولف بالقرب من بحيرة تاهو السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *