3أخبار الطيبة

مجلس العمال المثلث الجنوبي الهستدروت ينظم جولة في الاماكن الاثرية التاريخية في الطيبة

مجلس العمال المثلث الجنوبي برئاسة السيد جميل أبو راس، وبالتنسيق مع لجنة المتقاعدين العامة وبمرافقة المربي عبد الجبار عويضة مركز شؤون المتقاعدين في مجلس العمال، ينظم جولة الى معالم الطيبة التاريخية، بإرشاد الاستاذ المؤرخ السيد صدقي ادريس

1 (1)
نظم مجلس العمال المثلث الجنوبي برئاسة السيد جميل أبو راس، وبالتنسيق مع لجنة المتقاعدين العامة وبمرافقة المربي عبد الجبار عويضة مركز شؤون المتقاعدين في مجلس العمال، جولة الى معالم الطيبة التاريخية، بإرشاد الاستاذ المؤرخ السيد صدقي ادريس، الذي تطوع وتبرع بإرشاد المجموعة.

وأبدع الرمبي ادريس بمعلوماته عن المنطقة وعن الاماكن الاثرية التاريخية، وقدم الشرح الوافر.

وقام المتقاعدون بزيارة منطقة “الشيخ مشرف” ومنطقة “المدحدرة” و”العيون” في المنطقة الجنوبية من الطيبة وقام بالشرح عن المنطقة .

كما وتناول المتقاعدون وجبة الفطور في احضان الطبيعة، ومن ثم توجه المتقاعدون الي بناية العالية، وكان في استقبال المجموعة الاستاذ عبد الرازق عبد المعطي والانسة جمانة ناشف، وقدم الاستاذ عبد الرازق عبد المعطي الشرح عن العلية وعن المتحف وعن المنطقة بشكل عام منطقة العمري والبنايات الاخرى الموجودة في المنطقة، كذلك قام بالشرح ايضا عن المنطقة السيد صدقي ادريس مضيفا المعلومات واهمية المكان.

وعبر المشاركون المتقاعدون عن سعادتهم بهذه الجولة وعلى تعرفهم على المنطقة والمواقع التاريخية والاثرية في الطيبة حيث كشف كثير من المتقاعدين ان في هذه الجولة لاول مرة يصل هذه الاماكن.

وفي تعقيب له المربي عبد الجبار عويضة، قال:” نحن مجلس العمال نشكر اعضاء لجنة المتقاعدين فرداً فرداً على عملهم الدؤوب ومواصلة الاهتمام في ترفيه المتقاعدين واثراءهم في جميع المجالات كما ونشكر السيد عبد الجبار عويضة على مرافقة ومتابعة وتركيز فعاليات والنشاطات لجنة المتقاعدين”.

ومن الجدير بالذكر ان مجلس العمال سوف ينظم رحلة الى قرية بيت حن في الخليل جبل الجرمق ومن ثم التعرف على المنظمة وهذا من خلال برنامج معد ومخطط مسبقاً، بنشاطات لجنة المتقاعدين بالتوقيت نهاية شهر اذار/مارس، كما سيشارك يوم الاحد القادم المتقاعدون مرحلة الى الحمى السورية للتمتع بالمياه المعدنية هناك.

مجلس العمال يتمنى للجميع طول العمر والصحة التامة والتمتع في جميع النشاطات المتنوعة.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *