أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يهرب من جحيم الأندلس بالتعادل مع إشبيلية

خرج مانشستر يونايتد الإنجليزي من ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في إقليم الأندلس ومن أرض مضيفه إشبيلية الإسباني بالتعادل السلبي دون أهداف، وذلك في مباراة واجه بها صعوبات كبيرة.

DWl8MkMWAAIsoV7

واستضاف إشبيلية مساء الأربعاء ضيفه مانشستر يونايتد في المباراة السلبية بالأهداف ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودخل مانشستر يونايتد دون أهم لاعبيه الفرنسي بول بوجبا بسبب عدم جاهزيته كما قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي قام بإشراك اللاعب ماكتوميناي بدلاً منه.

لكن لم تمر سوى 15 دقيقة فقط على دخول بوجبا المباراة وذلك بعد إصابة لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا بعد محاولة تمريرة الكرة بكعبه قبل السقوط والإصابة.

وكان الضغط خلال مجريات الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض وكاد إشبيلية أن يسجل أكثر من هدف خاصة في الدقائق الأخيرة، لكن تألق حارس المرمى الإسبانيديفيد دي خيا منعهم من ذلك.

وتحسن أداء الشياطين الحمر خلال الشوط الثاني وأصبحت الهجمات متبادلة بينه وبين إشبيلية، لكن الفريقان فشلاً في تسجيل أي هدف.

وسجل مانشستر يونايتد هدفاً في الدقيقة 83 وضعه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الشباك بنجاح، لكن حكم المباراة قام بإلغاءه بداعي لمس اللاعب الكرة بيده.

وبعد ذلك استمرت المباراة على نفس النتيجة حتى نهاية المباراة، ليتأجل الحسم حتى مباراة الإياب المقامة على ملعب الأولد ترافورد في إنجلترا.

وتقام مباراة الإياب على مسرح الأحلام في الثالث عشر من مارس القادم.

DWldV-NX4AEUHPP

DWlitmlW4AAYR48

DWlJc8qX4AEqeJ4

DWlnuu0W0AETP1R

DWlQD2tXUAQwP1w

DWlvtGxWkAADeh1

DWlvt-rWAAA-plQ

DWlvtWcW4AMKy8o

DWlvu6TXkAI85hb

DWlVX-yW4AEaPzQ

FAXfDY6l

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى