أخبار رياضية

ليستر سيتي يواصل نزيف النقاط بتعادله أمام ستوك سيتي

سقط ليستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال المباراة التي خاضها امام ستوك سيتي في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب كينج باور ستاديوم.

وافتتح شيردان شاكيري باب التسجيل لصالح ستوك سيتي في الدقيقة الثالثة والأربعين من زمن الشوط الأول ، فيما سجل ليستر سيتي هدف التعادل بواسطة جاك بوتلاند الذي سجل في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة السبعين.

DW0aD-sWsAERLeo

وحصل ليستر سيتي على نقطتين فقط من اثني عشرة نقطة ممكنة خلال المباريات الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر في مناسبتين وتعادل في مباراتين، وتلقى ما مجموعه تسعة اهداف ولم يسجل سوى أربعة أهداف.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة السادسة والثلاثين في المركز السابق مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين رفع ستوك سيتي رصيده عند النقطة السادسة والعشرين في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ويعتبر التعادل الذي حققه فريق الثعالب هذا اليوم هو التاسع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري ، مقابل فوزه في تسع مباريات وخسارته في عشر مناسبات ، فيما خسر ستوك سيتي في 14 مناسبة مقابل فوزه في ست مباريات فقط.

DW0aD-UWkAIEbue

DWz5b9SVAAIUDje

DWzaj9wWAAA1lBb

DWzak8ZWsAAg3T5

DWzGUF0XUAEeQXP

DWzpe_MXcAYmARk

DWzpedRW0AEi5Gz

DWzpf8VX0AEtvQD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى