أخبار رياضية

كلوب: بيع كوتينيو كان القرار الصحيح!

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب أنه كان يود بقاء النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مع ليفربول، لكن في الآخر قرار بيعه كان صائبا.

DVEVVqsXUAAzJu0

ووقع كوتينيو لبرشلونة في سوق الانتقالات الشتوية لمدة 5 مواسم مقابل 140 مليون يورو، بشرط جزائي في عقده يبلغ 400 مليون يورو، وذلك بعد محاولات عديدة منذ الصيف الماضي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام يوم الأحد في الدوري الإنجليزي: “كنت أود أن يبقى معنا كوتينيو، لكننا فعلنا الشيء الصحيح ببيعه..”

حدث يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول ، عن سوق الانتقالات الأخير ، مشيراً إلى أسباب عدم تعاقد ناديه مع بديل للبرازيلي فيليبي كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو .

وأوضح المدرب الألماني أن السبب الحقيقي لفشل الفريق في إيجاد صفقة مناسبة خلفاً للبرازيلي يُعزى إلى جنون الأسعار في الميركاتو.

قال يورجن كلوب ” نعم كان بإمكاننا فعل شيئا ما ولكن كنا نحتاج للشيء الصحيح ، وما يناسبك الآن لست قادرا على جلبه ” .

وأضاف ” الأمر يبدو سهلاً فيما يتعلق بالانتقالات من الخارج ، نفقد لاعبا في أسبوع فيخرج الحديث عن حاجتنا لتعويضه في الأسبوع المقبل ” .

وأردف ” في هذا الوقت تحتاج لأموال كبيرة لتحقيق ذلك ، وهذا شيء في رأيي ليس مثالي ، وحتى لو دفعت كل تلك الأموال يمكن أن لا تحظى بما تريد ”.

DT6KJHmWsAEsjDv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى