أخبار رياضية

فالفيردي: كونتي مدرب رائع والآن فرصة ميسي أمام تشيلسي

أشاد مدرب برشلونة الإسباني إرنيستو فالفيردي بنظيره الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي قبل الموقعة التي تجمع الطرفين مساء الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

فالفيردي

وقال فالفيردي في بداية حديثه “التسجيل في ملعب المنافس صعب وعلينا اللعب بطريقة ديناميكية خاصة أننا في ستامفورد بريدج، تشيلسي قوي بدنيا ويدافع بشكلٍ جيد ومرتداتهم قوية وهنالك لاعبين حاسمين مثل إدين هازارد وألفارو موراتا وأوليفيه جيرو وبيدرو رودريجيز، لكننا نريد التأهل في دوري الأبطال”.

وأكمل “هذه المواجهة خاصةبالنسبة لبرشلونة وميسي وكل اللاعبين ولفالفيردي أيضاً، ستكون صعبة بالتأكيد ، ميسي ؟، لم يتمكن من التسجيل وغاب عنه الحظ في مواجهات تشيلسي لكن نحن في مباراة مختلفة”.

وعن أنتونيو كونتي، أضاف “هو واحد من أفضل المدربين في العالم وسيرته الذاتية في إنجلترا ويوفنتوس ومع منتخب إيطاليا رائعة، كونتي يستطيع تجهيز فرقه جيداً ولذلك المباراة تحدٍ كبير بالنسبة لي”.

وجاء حديث فالفيردي عن ميسي بسبب عدم تسجيله أي هدف بقميص برشلونة في مرمى تشيلسي حتى الآن، حيث اكتفى بصناعة هدف واحد خلال ثمان مباريات.

فالفيردي
فالفيردي

كونتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى