عازم: عداد مياه إتحاد وادي عارة يشير إلى كمية صرف مياه اكبر مقارنة بالعداد الذي وضعناه

الحاج يوسف عازم (أبو مصطفى) من مدينة الطيبة يشكو تعامل  “اتحاد مياه وادي عارة” بحساب فواتير المياه، ويطالب تشكيل لجنة وتخوليها مراقبة عمل الإتحاد في مدينة الطيبة

أعرب الحاج يوسف عازم (أبو مصطفى) من مدينة الطيبة، عن إستيائه من شركة “اتحاد مياه وادي عارة”، حيال تعاملهم معه في حسابات وفواتير المياه لبيته في الشهر الأخير.

وقال عازم إن: ” إتحاد مياه وادي عارة، أرسلوا لنا فاتورة بمبلغ وقدره 1350 شيقل، سُجل على أنه متغيرات، وعندما راجعناهم قالوا انه لا يوجد ساعة عداد مياه، علما أنه بالفعل يوجد ساعة”

وتابع انه، أرسلوا لنا مبلغا غير معقول لثلاثة اشهر، ونحن في البيت فقط ثلاثة أنفار، وراجعناهم مرة أخرى، وقالوا انهم سيفحصون الأمر.

وأشار عازم الى أنه :” في نهاية المطاف وضع اتحاد مياه وادي عارة، ساعة جديدة خاصة به، ونحن بدورنا وضعنا ساعة مقابلة لها لفحص المعطيات ايضا، وتبين وفق الساعتين ان ساعتهم تشير الى كمية اكثر من صرف المياه مقارنة مع الساعة التي وضعناها نحن”.

ودعا عازم، إلى تشكيل لجنة وتخوليها مراقبة عمل الإتحاد في مدينة الطيبة، فقال:”  ادعو المسؤولين الى مواكبة عمل اتحاد المياه، وعدم الاستهتار بمطالب المواطنين، وأناشد كل المواطنين في الطيبة، ان يفحصوا عدادات مياههم حيدا وان يراجعوا الشركة مرة ومرتين”.

تعقيب الإتحاد

موقع “الطيبة نت” طلب تعقيب إتحاد مياه وادي عارة حيال تصريحات عازم، إلا انه وحتى ساعة نشر التقرير لم يصلنا الرد، وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

Exit mobile version