أخبار الطيبة

عازم: عداد مياه إتحاد وادي عارة يشير إلى كمية صرف مياه اكبر مقارنة بالعداد الذي وضعناه

الحاج يوسف عازم (أبو مصطفى) من مدينة الطيبة يشكو تعامل  “اتحاد مياه وادي عارة” بحساب فواتير المياه، ويطالب تشكيل لجنة وتخوليها مراقبة عمل الإتحاد في مدينة الطيبة

أعرب الحاج يوسف عازم (أبو مصطفى) من مدينة الطيبة، عن إستيائه من شركة “اتحاد مياه وادي عارة”، حيال تعاملهم معه في حسابات وفواتير المياه لبيته في الشهر الأخير.

وقال عازم إن: ” إتحاد مياه وادي عارة، أرسلوا لنا فاتورة بمبلغ وقدره 1350 شيقل، سُجل على أنه متغيرات، وعندما راجعناهم قالوا انه لا يوجد ساعة عداد مياه، علما أنه بالفعل يوجد ساعة”

وتابع انه، أرسلوا لنا مبلغا غير معقول لثلاثة اشهر، ونحن في البيت فقط ثلاثة أنفار، وراجعناهم مرة أخرى، وقالوا انهم سيفحصون الأمر.

وأشار عازم الى أنه :” في نهاية المطاف وضع اتحاد مياه وادي عارة، ساعة جديدة خاصة به، ونحن بدورنا وضعنا ساعة مقابلة لها لفحص المعطيات ايضا، وتبين وفق الساعتين ان ساعتهم تشير الى كمية اكثر من صرف المياه مقارنة مع الساعة التي وضعناها نحن”.

ودعا عازم، إلى تشكيل لجنة وتخوليها مراقبة عمل الإتحاد في مدينة الطيبة، فقال:”  ادعو المسؤولين الى مواكبة عمل اتحاد المياه، وعدم الاستهتار بمطالب المواطنين، وأناشد كل المواطنين في الطيبة، ان يفحصوا عدادات مياههم حيدا وان يراجعوا الشركة مرة ومرتين”.

تعقيب الإتحاد

موقع “الطيبة نت” طلب تعقيب إتحاد مياه وادي عارة حيال تصريحات عازم، إلا انه وحتى ساعة نشر التقرير لم يصلنا الرد، وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

‫8 تعليقات

  1. يد لحالها ما بتسحج .انا اقرح ان تقام لجنة من البلد ان تبحث المشاكل .تشكل من اشخاص يهمهم امر البلد ان يقومو ببحث المشاكل وايجاد حلول .حتى لو كانت ليس من صالح المواطن .الامر يطلب الجديه والدراسه .

  2. هناك شي غريب كنّا بالبيت ٩ أنفار وخرجوا ٦ أنفار واتى نفس المبلغ لنفس الأربع شهور فكيف يعقل ذلًك

  3. هو بس هيك ,
    ببعثه احساب عن 60 يوم وهو بكون عن 78 يوم والناس بتدفع سعر קוב חריגה,
    ولمه تروح تفحص بفرجوك صوره للعداد وبقلولق : شايف هي الصوره ,
    خاصه هاي الخطه بعملوها بالصيف والناس بتدفع مئات الشواكل زياده

  4. يجب طردهم وفوراً من الطيبه قبل فوات الاوان
    هؤلاء دخلوا الى الطيبه لا من اجل مساعدة اهل الطيبه ولكن لنهب خيراتها .

  5. بيجوزالعداد اللي انت ركبته خربان ؟!
    يا حاج لو عداد الاتحاد سجل اقل من العداد اللي انت ركبته كنت بتطالب يمشوا حسب عدادك اوعدادهم؟
    بكلمات اخرى ليش انت مصمم انوالعداد اللي بسجل اقل هوالاصح؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى