أخبار رياضية

زيدان يرفع من معنويات رونالدو قبل مواجهة سان جيرمان

تحدث زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، عن الفوز العريض الذي حققه فريقه أمام سوسيداد ، بخماسية مقابل هدفين ، لحساب مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني .

زيدان

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة ” كان الشوط الأول هائلا ، حصلنا على الكثافة التي عملنا لأجلها ، ثم سيطرنا على مجريات اللعبة ، ومن ثم كان التفكير دائما في المباراة القادمة ” .

وتابع ” من المفهوم أن الكثافة قلت في الشوط الثاني ، وأحيانا تحدث أشياء ولكني لن أعلق عليها ، على سبيل المثال حصلنا على خمسة أهداف وكان يمكننا الحصول على المزيد ” .

واسترسل ” يجب أن نفكر في ما فعلناه اليوم ، ومن ثم الراحة بشكل جيد ، ومن غداً سنبدأ بالتحضير لحفل الأربعاء ” .

واستتلى موضحا ” نحن نعلم أن يوم الأربعاء هناك مرحلة خروج المغلوب وعلينا أن نصحح الأمور ، لكنني سأبقى مع الأمور الإيجابية ، فقد سجلنا 5 أهداف ” .

وعلق زيدان على الصافرات ضد كريم بنزيما ” الناس يأتون إلى الملعب ويمكن أن يفعلوا ما يريدون ، كان قد أُتيح لكريم فرصه ، و كان عليه استغلالها وهو يعلم أن هذا يحصل وسوف يعمل لتغير وضعيته ” .

واختتم حديثه بالرفع من معنويات نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث قال ” رونالدو يعيش من خلال تسجيل الأهداف ، وباريس سان جيرمان سيكون عليهم أن يكونوا حذرين جدا معه ” .

ويستقر ريال مدريد في المركز الرابع بجدول الليجا برصيد 42 نقطة ، علما بأن له مباراة مؤجلة ، أما ريال سوسيداد فيأتي في المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة .

DVtIcY6XUAAQ4Wc

DVs3altX0AADm2W

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *