2أخبار الطيبة

زميرو وحمودة يتحدثان عن البازار الخيري الذي تقوم عليه “بالعطاء نرتقي” لدعم ذوي الأحتياجات

موقع “الطيبة نت”، يستضيف الناشطين نواف زميرو وعبد الرحيم حمودة، من مجموعة “بالعطاء نرتقي” للحديث عن الإستعدادات للبازار الخيري الثاني، الذي تقميه المجموعة “بالعطاء نرتقي”.

أستمرارا لعطائها، تستعد هذه الأيام، مجموعة تطوعية في مدينة قلنسوة، تتكون شباب وصبايا وذوي اعاقة، أطلقها سينا تايه ونوّاف زميرو ، شكلت نفسها تحت عنوان “بالعطاء نرتقي” ، وتنشط في مجال دعم ذوي الاعاقة في قلنسوة، لتنظيم بازار خيري وذلك يوم السبت الموافق 5.5.2018 في قاعة قلنسوة الرياضية.

وفي هذا السياق، إستضاف موقع “الطيبة نت”، كادرين رئيسيين من المجموعة، الناشطين نواف زميرو وعبد الرحيم حمودة، للحديث عن الإستعدادات للبازار الخيري الثاني، الذي تقميه مجموعة “بالعطاء نرتقي” ، والغرض من تنظيمه ورسالته.

وتأتي رسالة المشروع في إطار دعم هذه الفئة المستضعفة معنويا وماديا، ومدّ  يد العون لإنجاح الباظار، الذي يذهب ريعه إلى لشراء اجهزة ومستلزمات لذوي الإحياجات الخاصة. حيث يناشد القائمون على البازار،  التجار واصحاب المحلات والافراد من اهلنا الخيرين، مساندة ودعم والتبرع وأن يجودوا بما رزقهم الله، بمدهم بأغراض ممكن أن تعرض وتباع في البازار الخيري.

روابط ذات صلة:

“بالعطاء نرتقي”: نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

زميرو وحمودة يتحدثان عن البازار الخيري الذي تقوم عليه "بالعطاء نرتقي" لدعم فئة ذوي الأحتياجات

زميرو وحمودة يتحدثان عن البازار الخيري الذي تقوم عليه "بالعطاء نرتقي" لدعم فئة ذوي الأحتياجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *